بالفيديو السيسي يقول للاخوان : ولله ماهنسبهم
الرئيس السيسي

اليوم تداول المصريين على الفيس بوك فيديو للسيسي يتحدث فيه عن المشاكل التي تواجه مصر في الوقت الحالي، ومن بين هذه المشاكل هو الصراع الحالي مع جماعة الاخوان المسلمين، وقد وجه السيسي كلمة قوية لهم، وفيها تهديد صريح لكل من يتبع هذه الجماعة.

قال السيسي في كلمته أنه في السنوات الاخيرة، هناك من المصريين لم يقدمو حلول حقيقة لقضايا مصر، بل أنهم قامو بزراعة عملاء لهم بين المصريين لتحقيق أغراض سياسية مستخدمين في ذلك الخطاب الديني، وقد وصف هؤلاء العملاء بأنهم ” شر” كل غرضهم هو تدمير مصر بمن فيها.

وأستكمل السيسي كلمته قائلا لهم أما أن تعيش مع المصريين، وتحترمهم، أو تتركهم، وتعيش بعيدا، ولو لم ترضى بذلك سنقف لك بالمرصاد، وقد ختم كلماته ” ولله ماهنسبهم”

يذكر انه في الفترة الاخيرة أنتشر الكثير من الحديث عن أن هناك مصالحة قادمة بين الاخوان في مصر، والسلطة الحاكمة، إلا ان السيسي قد نفى ذلك في أكثر من لقاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عل اساس انه هو الدكرالوحيد وانتو نتي امال لما دكر ساب ليه سد النهضه يتبني وفرط في نهر النيل امل ليه ساب المصرييين يذ بحو في ليبيا ومعرفش يحميهم امال ليه كل شويه جنود وبتموت علي الحدود ومش عارف يحميهم هودكر بس علي المصريين الشرفاء اما مع زوساء الدول بينام علي بطنه شكرااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.