موقع نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة دور يناير 2015 بجميع الكليات
مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة

قام الدكتور عبد الحميد مصطفي مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة بالإعلان اليوم عن الانتهاء من رفع نتائج التعليم المفتوح بجامة القاهرة علي الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة، وأن النتيجة أصبحت متاحة الآن لجميع طلبة التعليم المفتوح.

نتائج التعليم المفتوح 2015

ونقدم الآن لكل طلبة التعليم المفتوح طلبة كلية تجارة، كلية زراعة، كلية آداب، كلية إعلام، كلية رياض الأطفال، كلية الحقوق، وكلية دار العلوم، الموقع الخاص بنتيجة التعليم المفتوح دور يناير 2015 من خلال رابط مركز التعليم المفتوح ou.cu.edu.eg، وإذا واجهتكم صعوبة في التعامل مع موقع المركز يمكنكم الانتظار قليلا حتي يخف الضغط عليه.

كما أضاف “مصطفي” في بيانه اليوم أن التسجيل الخاص بالترم الجديد قد بدء من يوم السابع من شهر مارس المنقضي بالنسبة للطلبة الجدد، أما الطلبة القدامي فسيبدأ التسجيل في الأسبوع المقبل.

لكي تتمكنوا من فتح لينك موقع مركز التعليم المفتوح الموجود بالأعلى، قم بفتح لينك الموقع وقم بعمل “ريفرش” أكثر من مرة حتي يعمل معك الموقع، ثم قم بإدخال الرقم السري ورقم التسجيل الخاص بك لمعرفة النتيجة الخاصة بك.

تم الإعلان الآن علي موقع مركز التعليم المفتوح أن الموقع سيتم غلقه حتي الساعة الخامسة من مساء اليوم، حتي يتم إصلاح الأعطال بالموقع، وسيكون الموقع جاهز للعمل بداية من الساعة الخامسة مساءا، حتي يستطيع طلبة التعليم المفتوح بكل الكليات الحصول علي النتيجة الخاصة بهم.

حتي الآن لم يتم فتح موقع مركز التعليم المفتوح علي الإنترنت، ولكن يمكن لجميع طلاب التعليم المفتوح بكل الكليات الحصول علي النتيجة من خلال خدمة الرسائل القصيرة “sms”، حتي يتم إصلاح وفتح الموقع الخاص بمركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة.

الموقع الآن يعمل بصورة طبيعية، ويمكن لجميع طلبة التعليم المفتوح جامعة القاهرة ” كلية التجارة، كلية الحقوق، كلية الآداب، كلية رياض الأطفال، كلية الإعلام” الدخول إلي موقع مركز التعليم المفتوح الآن والحصول علي النتيجة الخاصة بهم.

فبعد أن تم إصلاح الأعطال الموجودة بموقع المركز تم فتح الموقع للطلبة من جديد، ويقدم موقع مركز التعليم المفتوح العديد من الخدمات الأخري، منها جداول التعليم المفتوح لكل الكليات، وكل المعلومات بشأن التسجيل في الترم القادم والكثير من الخدمات الأخري.

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة كلية زراعة متاحة حتي الآن من خلال خدمة الرسائل القصيرة “sms”، وحتي الآن لم يتم رفعها علي موقع المركز، ومن المنتظر أن يتم رفعها علي موقع مركز التعليم المفتوح قريبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى اللة ونعم الوكيل فى هذا النظام من التعليم .خلصت المواد كلها الا مادة باعدها للمرة 5 منكم للة..

  2. التعليم المفضوح كل ما اعمل ريفريش للفصة تعطى هذة الرسالة The service is unavailable

  3. ياجماعة زى ما المادة ب135ج النتيجة ايضا ب135ج وشكررررررررررررررررررررررررررررا

  4. هكتب التعليق مليون مرة عوزة النتيجة ارجوكم 2ابريل 2015 رقم التسجيل 429507 عوزة نتيجة رياض اطفال ارجوكم

  5. عوزة نتيجة اولى رياض اطفال هى ظهرة من بدرى ارجوكم رقم التسجيل 429507

  6. عايز اعرف نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة تعليم مفتوح رقم التسجيل 278555

    1. تم الإعلان علي موقع مركز التعليم المفتوح إن نتيجة كلية زراعة هاتكون متاحة عن طريق خدمة الرسائل القصيرة sms

    1. النتيجة موجودة علي الموقع الموجود في الموضوع بس الموقع تقيل وبيفتح بصعوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.