موقع نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة دور يناير 2015 بجميع الكليات

موقع نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة دور يناير 2015 بجميع الكليات
نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة

قام الدكتور عبد الحميد مصطفي مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة بالإعلان اليوم عن الانتهاء من رفع نتائج التعليم المفتوح بجامة القاهرة علي الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة، وأن النتيجة أصبحت متاحة الآن لجميع طلبة التعليم المفتوح.

نتائج التعليم المفتوح 2015

ونقدم الآن لكل طلبة التعليم المفتوح طلبة كلية تجارة، كلية زراعة، كلية آداب، كلية إعلام، كلية رياض الأطفال، كلية الحقوق، وكلية دار العلوم، الموقع الخاص بنتيجة التعليم المفتوح دور يناير 2015 من خلال رابط مركز التعليم المفتوح ou.cu.edu.eg، وإذا واجهتكم صعوبة في التعامل مع موقع المركز يمكنكم الانتظار قليلا حتي يخف الضغط عليه.

كما أضاف “مصطفي” في بيانه اليوم أن التسجيل الخاص بالترم الجديد قد بدء من يوم السابع من شهر مارس المنقضي بالنسبة للطلبة الجدد، أما الطلبة القدامي فسيبدأ التسجيل في الأسبوع المقبل.

لكي تتمكنوا من فتح لينك موقع مركز التعليم المفتوح الموجود بالأعلى، قم بفتح لينك الموقع وقم بعمل “ريفرش” أكثر من مرة حتي يعمل معك الموقع، ثم قم بإدخال الرقم السري ورقم التسجيل الخاص بك لمعرفة النتيجة الخاصة بك.

تم الإعلان الآن علي موقع مركز التعليم المفتوح أن الموقع سيتم غلقه حتي الساعة الخامسة من مساء اليوم، حتي يتم إصلاح الأعطال بالموقع، وسيكون الموقع جاهز للعمل بداية من الساعة الخامسة مساءا، حتي يستطيع طلبة التعليم المفتوح بكل الكليات الحصول علي النتيجة الخاصة بهم.

حتي الآن لم يتم فتح موقع مركز التعليم المفتوح علي الإنترنت، ولكن يمكن لجميع طلاب التعليم المفتوح بكل الكليات الحصول علي النتيجة من خلال خدمة الرسائل القصيرة “sms”، حتي يتم إصلاح وفتح الموقع الخاص بمركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة.

الموقع الآن يعمل بصورة طبيعية، ويمكن لجميع طلبة التعليم المفتوح جامعة القاهرة ” كلية التجارة، كلية الحقوق، كلية الآداب، كلية رياض الأطفال، كلية الإعلام” الدخول إلي موقع مركز التعليم المفتوح الآن والحصول علي النتيجة الخاصة بهم.

فبعد أن تم إصلاح الأعطال الموجودة بموقع المركز تم فتح الموقع للطلبة من جديد، ويقدم موقع مركز التعليم المفتوح العديد من الخدمات الأخري، منها جداول التعليم المفتوح لكل الكليات، وكل المعلومات بشأن التسجيل في الترم القادم والكثير من الخدمات الأخري.

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة كلية زراعة متاحة حتي الآن من خلال خدمة الرسائل القصيرة “sms”، وحتي الآن لم يتم رفعها علي موقع المركز، ومن المنتظر أن يتم رفعها علي موقع مركز التعليم المفتوح قريبا.