الآن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2015 لاختيار 10 آلاف حاج
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان إعلامي أن إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية سيتم غدا الخميس الموافق 2 أبريل، لاختيار 10 آلاف حاج وحاجة من بين المتقدمين المقدر عددهم ب 121 ألف مواطن ومواطنة من مختلف محافظات الجمهورية .

وأشارت الوزارة في بيانها أن قرعة حج الجمعيات لهذا العام 2015، ستجرى مركزيا فى الوزارة لاختيار الفائزين بتأشيرات الحج من بين المتقدمين، حيث سيتم نشر نتيجة القرعة على الموقع الالكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي لتمكين المواطنين من معرفة فوزهم بالتأشيرة بادخال الرقم القومي .

وأكدت الوزارة أنه سيتم التنسيق مع وزارة الداخلية للتأكد من عدم تأدية فريضة الحج من قبل بالنسبة للمتقدمين لهذا العام وفقا لشرط عدم تأدية الحج خلال الخمس سنوات الماضية .

وجاء في بيان الوزارة أن غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ستعلن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية بجميع محافظات الجمهورية، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة بالعجوزة.

تحديث الخميس 2 أبريل 11:29

سيتم إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام، بعد قليل على شبكة الانترنت وترسل الكترونيا للمحافظات في نفس لحظة اعلانها، وبمجرد ادخال الرقم القومي للمتقدم على المواقع الالكترونية تظهر نتيجته، بالنسبة للفائز بالتأشيرة تظهر له عبارة “ألف مبروك”أما غير الفئز فتظهر له “نتمنى لك التوفيق في العام القادم”.

ظهرت نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية لعام 1436 ويمكن لكافة المتقدمين معرفة النتيجة على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي “http://82.129.196.84/hajjsearch/default.aspx” . بادخال الرقم القومي .

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أسماء الفائزين بتأشيرات فريضة الحج لهذا العام، بمحافظات القاهرة، الاسكندرية، سوهاج، السويس، الجيزة، الاسماعيلية، بني سويف، المنوفية، الغربية، الدقهلية، الشرقية، دمياط، أسيوط، المنيا، الوادي الجديد، البحيرة، الأقصر، أسوان، بورسعيد، كفر الشيخ .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.