حقيقة خبر إيقاف برنامج إسلام البحيري بعد رفض الازهر له
إسلام البحيري

يبدو أن ملف المدعو إسلام البحيري بدأ يأخذ منعطف مختلف تماما عما هو معروف لدى الكثير، حيث اليوم قد أرسل الازهر الشريف مذكرة الى هيئة الاستثمار في مدينة الانتاج الاعلامي لطلب وقف برنامج إسلام البحيري لانه برنامج يسئ للاسلام، وينشر أفكار غير صحيحة عن الاسلام.

وقد أشار كبار علماء الازهر أن هذا الرجل قد أخطئ في حق نفسه، وحق كل من سيضلهم بأفكاره من بعده، أشارو الى أن دور الازهر هو رقابة كل من يناقش أمور الدين الاسلامي على الساحة، وأنه من الواجب على مؤسسة الازهر التصدي لمثل هؤلاء.

وهذا يعني أن البرنامج مازال مستمر الى الان، ولم يتم إيقافه، وكل ما حدث هو أن الازهر قدم مذكرة لمدينة الانتاج الاعلامي للمطالبة بوقف البرنامج، ولعل الساعات القليلة القادمة قد تحمل خبر إيقاف البرنامج بشكل نهائي.

رد إسلام البحيري على الازهر
وفي نفس السياق هاجم المدعو إسلام البحيري الازهر بكل قوة، وقال أن الازهر ليس له الحق في إرسال هذه المذكرة الى مدينة الانتاج الاعلامي، وكان من المفروض أن يتم الذهاب الى القضاء، وهو الذي يحكم بينهم، وأشار الى انه في حال وقف برنامجه سيتوجه الى المحاكم، ويطالب بإعادة البرنامج مرة أخرى.

وقد أثارت حلقات برنامج إسلام البحيري غضب كل المصريين، وذلك لما يعرضه في الحلقة من أفكار خاطئة عن الدين الاسلامي، لدرجة أنه في أحد الحلقات تجرأ على الذات الالهية نفسها، وقال أن هذه ليست إرادة الله في الكون، وأن الله، والعياذ بالله كان يريد غير ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حمدا لله على السلامه مشايخنا العظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.