بالصور : ظهور البقرة الحمراء الذى ينذر بهدم الأقصى وبناء هيكل سليمان وظهور المسيح
البقرة الحمراء

من المعتقدات اليهودية الراسخة، أن هناك بقرة حمراء مقدسة منتظرة، ظهورها سيؤدى الى إعادة بناء هيكل سليمان وهدم الأقصى، وسيتم بعد ذلك حرقها والتطهر برمادها من الخطيئة. ويعد ظهور هذه البقرة الحمراء حسب المعتقدات اليهودية، على قرب ظهور المسيح المخلص.

وفى مفاجأة للجميع أعلن منذ ايام موقع يهودى يدعى موقع “كيباه” العبري، عن ظهور البقرة الحمراء بالفعل، بموزعة بولاية نيوجيرسى الامريكية، لدى يهودى أمريكي، وتبلغ البقرة من العمر عامين، وبعد أنتشر خبر وجودها لدى هذا المزارع بدأت العروض تنهال عليه لشراء هذه البقرة المنتظرة، ألا أنه رفض بيع البقرة حتى بمبلغ مليون دولار ، وفى تعليق لصاحب المزرعة الذى أكتشفت فيها البقرة الحمراء، قال: “أنا أريد أن أكون أول من يصل إليه المسيح فور وصوله لتخليص اليهود”.

ولخوفه من الوصول للبقرة، قام بعمل سورا كهربائيا حولها؛ لمنع أي شخص من الاقتراب منها، ألا أن بعض من كبار خامات اليهود، أعلنوا أنهم يستعدون للذهاب الى مزرعة “سيلر”  المتواجدة فيها البقرة الحمراء؛ للتأكد من أنها هى البقرة الحمراء المقصودة والمشار اليها فى المعتقدات اليهودية.

ظهور البقرة الحمراء

وفى النهاية لا يسعنا ألا أن نوضح لحضراتكم أن ظهور البقرة الحمراء من عدمه ما هي ألا معتقدات يهودية يؤمن بها اليهود فقط، ولما تأتى في الدين الإسلامي أو حتى الديانة المسيحية، وهى معتقدات يهودية يؤمن بها اليهود وأتباعهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قال رسول الله .تركت فيكم ما إن تمسكهم به لن تضل. كتاب الله. ونتيجة الله يهدي الجميع

  2. الاسلام والمسيحية واليهودية كلها اديان لا تعني شيئا امام اخلاق الفرد والمجتمع، اصحوا ايها الجهلة

  3. يا ناس انا لما نشوف تعليقاتكم هذه تجيني جلطة…الناشر وضٌح في الأخير أنه هذه مجرد معتقدات يهودية الأصل ولا توجد في الدين الإسلامي و لا حتى عند المسيحيين و انتم قاعدين تسبو و تنعلو فيه على أساس هي صح..والله شئ مؤسف.

  4. كل هذه الاوهام زائلة ان شاء الله بظهور مولانا صاحب العصر والزمان ارواحنا لتراب مقدمه الفداء فهو المخلص الوحيد من هؤلاء الانجاس ومن لف لفهم

  5. لاحضو اخوان انها اكذوبة فاسرائيل تريد ان تجد بلبلة ضهور المنقذ المسيح حتى تقلل من شان التسلام فااعلامة غيرة قوية ولكنهم يكبرونها وهي مبينة ومكشوفة الاعيبهم والعلم عند الله انا لم اجد اي اختلاف في لون البقرة واناها بدري على ضهورهاهذا فلم اسرائيلي قذر انتبهو يا مسليمن يا اطهر البشر

  6. هههههههههههههه
    انا عندي بقرة حمراء وصفراء وبرتقالية وخضراء لدي جميع الالوان في الفوتوشوب ههههههههههههههههههههه
    فهمتووو

  7. للاسف ياصاحب صدق او لا هيكل سليمان موجود بالفعل اسفل المسجد الاقصى لكن وجود البقره هذه خرافه لان المسيح المخلص جاء من اكثر من الفى سنة عشان مصر مليانه بالبقر الاحمر من سنين طويله

  8. ده علي اساس ان العالم كلو مفهوش بقره باللون ده خلاص اشترلهم بقرة واروح ابعلهم كل البقر لونو كده بجد الراجل ده لو شاطر يبعهلهم هو الكسبان

  9. هى دى البقره الحمرا ء اللى فى الصوره اللون ده مش أحذرو بهتيم من 50 سنه واحنا عندنا اللون ده فى البقر

  10. دول ناس عاوزين يهدموا المسجد الأقصى بحجة البقرة ، او بأى حجة ؟؟ وهل يوجد هيكل لسيدنا سليمان اسفل المسجد كما يدعون .

  11. الله يولع فيكم في معتقداتكم الزبالة ، ده انا شفت اكثر من الف بقرة من هذه النوعية

  12. الاخت نوال هل انتي مسيحية اذا كنتي مسلمة كيف تقولينع اناليهودقتلو سيدنا المسيح ؟؟؟؟؟؟

  13. اولا الى نوال شحادة هل انتي مسحية ام مسملة وذاا كنتي مسلمة الم تقرائ فول الله تعالى والله تعالى يقول :(وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم) …… اقرائي علامات يوم القيامة الصعرى و الكبرى ةلا تجدي فيها اي شيئ عن البقرة الحمراء

  14. انا جار اليهودى هذا
    الحكاية هى لعبة صبغيات فى الجينات الوراثية حقنها هذا اليهودى للبقرة حتى يتغير لون جلدها بمساعدة سرية من الء اى اة

  15. الاخت نوال انت تقولين قتلوا المسيح والله تعالى يقول :(وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم) واما عن البقرة فهي ليست الا تخاريف يهودية

  16. الاخت نوال انت تقولين قتلوا المسيح والله تعالى يقول :(وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم) واما عن البقرة فهي ليست الا تخاريف يهودية

  17. انشاء الله ظهورها نهاية لعصر بني إسرائيل وخلاص المسلمين من شرهم وشر سيدهم الأعور

    1. اني بلنسبه الي بيت جدي قبل ٣٠ سنه جان عدهم نفس البقره ونفس اللون شنو هاي الخرافيات المسيح ولد ومات ودفن وقام في اليوم الثالث

  18. هذه البقرة فعلا موجودة و أفضل مكان للبحث عن هذه البقرة هي شركة البقرة الضحكة أو ما تسمى ب la vache qui rit هي بقرة حمراء تماما و لا يوجد بها أي عيب.
    تبا أنا عبقري, و تبا لهذه الطقوس الخرافية.

    لا حول و لا قوة الا بالله

  19. البقرة الحمراء المقدســــــة . . . وفريق العناية المركـــــزة
    ………………………………………………………………..
    הפרה האדומה המקודשת . . . וצוות הטפול הנמרץ
    أقامت إٍسرائيل من أجل الاستعداد لاحتمالات إعادة بناء الهيكل وما يتطلبه من تجهيزات ما أسموه “معهد الهيكل”. من مهام هذا المعهد متابعة ميلاد مجموعة منتقاة من البقر الذي قد ينجب بقرة حمراء بالمواصفات المذكورة في التوراة. وحين يبلغ المعهد من مسئول حظيرة الأبقار عن ميلاد بقرة يهرع إلى حيث البقرة الحاخام “موردخاي إلياهو” ومعه مجموعة استشارية لتدبر أمر البقرة وفحصها بدقة.

    وعلى الفور ينتشر الخبر فيستقبل مكان البقرة الحمراء المرتقبة ارتالا من الحافلات من أنحاء إسرائيل لمباركة البقرة الحمراء, والاحتفال بمولدها, وتقديم التهاني لبعضهم البعض على هذا الميلاد, واحتساء الخمر شأنهم في كل المناسبات السعيدة, وكذلك تقديم كل الامكانات المتاحة للحفاظ عليها من أطقم أطباء بيطريين, وحراس, ومشرفين على طعام البقرة, وتنظيفها, وتدليلها, وخلافه. حتى تكبر تحت رعايه دينية توراتية !
    وأماكن استقبال بقرة حمراء لا تقتصر على إسرائيل فقط بل هناك حظائر للبقرة الحمراء التي يبحثون عنها في أنحاء العالم ريثما يتم العثور على هذه البقرة المقدسة ! وفي حالة وصول بلاغ لمعهد الهيكل بالعثور على بقرة حمراء في أي مكان في العالم على الفور تعلن حالة طواريء ويهرع إلى حيث البقرة فريق العناية المركزة للكشف الديني على البقرة.

    لكن كل مرة يتم العثور على بقرة حمراء تحمل مواصفات التوراة تفقد الآمال في مرحلة ما من عمر البقرة بسبب ظهور عارض يجعلها مرفوضة دينيًا.
    وقد تأسس “معهد الهيكل” عام 1987, ومهمته الأساسية هى الاهتمام بكل ما يتصل بالهيكل ونشر ذلك والترويج له بين جمهور الإسرائيليين ويهود العالم.
    ويقوم المعهد بتصنيع أدوات للخدمة القربانية مشابهة لتلك التي كانت في هيكل أورشليم (الهيكل الأول 586 ق.م), كالمنارة الذهبية, ومذبح البخور, ومائدة خبز الوجوه, وحوض النحاس, وملابس الكهنة. وغير ذلك من كل ما يلزم لتجديد العبادة القربانية في حالة إعادة بناء الهيكل.

    يقول أحد الإسرائيليين العلمانيين عن الهوس الذي تشيعه أخبار الإعلان عن بقرة حمراء :
    “ليس لدى شكّ في أن ثلة الحاخامات المنوط بهم مراقبة إرهاصات ميلاد “بقرة حمراء” جديدة, وتشكيل لجان فحصها, وإجراءات العناية بها وكأنهم “لجنة دفاع وأمن” ستبت في حالة إعلان حرب طارئة, ليس لدى شك في أن ذلك كله ليس سوى دجل وشعوذة لا طائل من ورائه. وما هو إلا وسيلة ابتزاز وإهدار لملايين الشيقاليم, وهم يعلمون جيدًا أنهم يبحثون عن سراب”

    1. صحيح ماقاله احد العلمانيين الاسرائيليين .. كله هوس .. هنن بدهم أي شي ليبتزوا من يوم يومهم مبتزين ومحتلين وقتلة .. قتلوا المسيح وبدهم ياه يخلصهم ؟؟؟؟؟

  20. ورطة البقرة الحمراء . . والكاهن الطاهر
    *******************************
    ترجع أهمية البقرة الحمراء (باراه أدوماه), في اليهودية, إلى أن رمادها الذي يتبقى بعد حرقها تمامًا بطقوس معينة وردت في التوراة لا يجوز الحيد عنها قيد أنملة وإلا فالطقس باطل, يستعمل رمادها في إجراءات التطهر من النجاسات, وخاصة نجاسة الميت التي تعدّ من أخطر النجاسات, وكل ذلك بتفاصيلة ورد بالتوراة, والمشنا, والتلمود.
    وفيما يلي مختصر نص التوراة :
    (وقال الرب لموسى وهارون : …. قل لبني إسرائيل أن يأتوك ببقرة حمراء سليمة خالية من كل عيب، لم يَعلُها نيرٌ، فتعطونها لألعازار الكاهن، ليأخذها إلى خارج المخيّم وتذبح أمامه….. وتحرق البقرة بجلدها ولحمها ودمها مع فرثها على مشهد منه،….. ويجمع رجل طاهر رماد البقرة ويلقيه خارج المخيّم في موضع طاهر، فيظل محفوظاً لجماعة إسرائيل لاِستخدامه في ماء التطهير). (سفر العدد 19: 1 – 10)

    ولكن كيف يستخدم هذا الرماد الذي يحتفظ به خصيصًا لأغراض التطهُّر؛ في عمل ما يسمّى “ماء التطهّر من النجاسة”, نقرأ نص التوراة في ذلك:
    (فيأخذون للنجِس من غبار حريق (البقرة الحمراء)، ويصب عليه من ماء نبع جار في إناء. ويأخذ رجل طاهر أغصان الزوفا (اسم نبات عطري) ويغمسها في الماء، ويرشه على الخيمة وعلى جميع الأمتعة، وعلى كل من كان حاضراً هناك، وعلى الذي لمس العظم أو القتيل أو الميت أو القبر. ثم يرشّ الطاهر ماء التطهِير على النجس في اليوم الثالث, واليوم السابع، ويطهره في اليوم السابع. وعلى المتطهّر أن يغسل ثيابه ويستحمّ بماء فيصبِح طاهرًاً في المساء أما الذي يتنجّس ولا يتطهّر فيستأصل من بين الجماعة)
    هذه هى طريقة التطهُّر. ويتضح من نهاية النص أن من لم يتطهر تطبق في حقه عقوبة الموت وهو المقصود بالاستئصال.
    وكان يتم الاحتفاظ بجزء صغير من رماد آخر بقرة حمراء ليخلط جيدًا برماد البقرة الجديدة حتى تتم عملية تواصل لطهارة الرماد الجديد. ولذلك بذلت إسرائيل جهدًا كبيرًا لمحاولة البحث تحت المسجد الأقصى ريثما يتم العثور على زجاجة بها بقية رماد بقرة حمراء – في انقاض الهيكل – بحسب زعمهم.

    ويبدأ فصل “البقرة” بالمشنا بصلاحية البقرة لهذا الطقس, وإلى متى تظل تلك الصلاحية؛ فتبدأ صلاحيتها منذ بلوغ عمرها ثلاث سنوات. ويتناول الفصل كذلك خلاف الحاخامات حول صلاحية البقرة العشار, أو البقرة المشتراة من غير اليهودي, والعيوب التي تجعل البقرة مرفوضة.
    وجاء بالتلمود أن البقرة لابد أن تكون حمراء اللون تمامًا, وليس بشعرها أي تموجات, وحتى وجود شعرتين سوداوين في شعرها يجعلها غير صالحة لن تكون بقرة مقدسة.

    ويعزل الكاهن المرشح للقيام بعملية الإحراق من بيته قبل إجراء الطقوس بسبعة أيام تمهيدًا واستعدادًا للعمل!
    ويجب أن يكون هذا الكاهن طاهرًا تمامًا, فأي كاهن يلامس جثة يهودي أو يتصل بها, حتى ولو بطريق غير مباشر, يكون نجسًا. أما لو لامس جثة غيري (غير يهودي) فلا يتنجس لأن جثث الأغيار لا تسبب النجاسة لأنها لا قداسة لها!.
    فإن تنجس كاهن أو أي يهودي وجب ان يتطهر من نجاسته بالطريقة التي وردت بالنصوص التوراتية.

    المشكلة الآن
    فُقد رماد آخر بقرة حمراء طاهرة مع تدمير هيكل أورشليم على يد نبوخذ نصر البابلي سنة 586 ق.م
    ومنذ ذلك الحين واليهود جميعهم غير طاهرين. ولا يقوم بعملية إحراق البقرة إلا كاهن طاهر. إذن المشكلة يستحيل حلها؛ فلا توجد بقرة طاهرة تحمل شروط القداسة التي جاءت بالتوراة, ولا يوجد كاهن طاهر يقوم بالتطهير إن وجدت بقرة طاهرة.

    هل هناك حلّ ؟
    نادى بعض الحاخامات منذ بضع سنين بأن حلّ معضلة الكاهن الطاهر المقدس يمكن التغلب عليها بأن تعزل امرأة يهودية حامل من إحدى الأسر الكهنوتية داخل منزل يبنى على أعمدة مرتفعة حتى يعزل المنزل نفسه عن أية جثث يهودية قد تكون موجودة تحته, ويقوم رجال آليون بتوليدها !, ثم يقومون بعد ذلك على تنشئة الطفل الوليد بعيدًا عن كل البشر, حتى يصل سنّ الثالثة عشرة ساعتها يمكن أن يصبح كاهنًا طاهرًا فيقوم بإتمام طقوس البقرة الحمراء. وتحل المشكلة.
    لكن العقبة الكبرى هى العثور على بقرة حمراء بالمواصفات التوراتية تكون طاهرة وهو ما بدا مستحيلا .
    إذن ما جدوى إعادة بناء هيكل في حين ليس هناك لا كاهن طاهر, ولا بقرة حمراء صالحة لعمل الرماد. ومن المعروف أن جميع طقوس الهيكل, والعبادة القربانية تعتمد على التطهر في المقام الأول بحسب الفكر التوراتي كما نرى.
    وتظل هذه الورطة الدائرة التي لا مخرج منها.

    1. أليس هذا من الغي؟ إنهم ـ فعلا ـ في غيهم يعمهون..
      بالمناسبة عندي بقرة أشد احمرارا من هذه التي في الصورة…هل هي لبني إسرائيل الملاعين؟….لعنهم الله أنّى يوفكون..

  21. waLAH 3ADIM KRHOTONA HYTNA ISLAM RAHI B9YA SMYTO FIRH ISLAM DAL MED RASOL LAH HDA DIN KHOR RAHNA FIH YAHOD STRALO HAD CHI HOMA BRYIN YHDMO A99SSSA HDA MKAN FI9O RAB MOSLMIN

  22. و هل فيه ألا بقرة حمراء واحدة في العالم ؟ ههههه في وقتنا الحالي العالم كله عامر مملوء بالابقار الحمراء الجاهلة التي يضحك عليها مثل هذا المقال الذي ما فيه شيء ألا أستحمار الاغبياء و الضحك عليهم و كأننا نعيش في الخيال يا سبحان الله العظيم و يا له من جهل مركب. نحن خلقنا الله في الحياة الدنيا و ليسنا ملزمين بأن نعيش المواضيع الخيالية التي كل ما ترمي أليه هو تغييب عقول الناس و أنظارهم عن واقعهم كما يحدث عند المتقولين و المتكلمين بأسم الاسلام عموما السنة و كلاب الروافض كلهم يعتمدون أحاديث و كلاما غيبيا سوف يسألون عنه يوم القيامة نظرا لتغيب أنظام الناس عما هو حق و هم يقرأون كلام الله و تحذيره في الامور الغيبية حيث أختصاصها هو لله فقط و اما نحن البشر فلسنا ملزمين بأن نظل نتكلم عن أمور خيالية و خارج نطاق حدود عقولنا. ولهذا فكل من ترونه يركز في شرحه و في مواضيعه على المنطق الغيبي أعلموا أنه أجهل الخلق و أنه لا عقل له و أنه يريد تضليل خلق الله و لفت و تغييب عقولهم عما هو اولوي و واجب و ضروري و هكذا ضللت الشعوب و لعب بها و رموا بها في أتون الجهل و الاستعباد . فما لكم ألا أن تتصوروا عبادا لا يعيشون أوقاتهم بقدر ما هم يلهون في الخيال و في الحياة الخيالية حتى تعلموا مدى خطورة هذا الفعل.

    1. كل هذا بسبب بعدنا عن دين الله الحنيف والتقرب الى مايغضب الله عز وجل والحجه هى التمدن والتحضر والبعد كل البعد عن سنه الرسول الكريم محمد صل الله عليه وسلم هذا هو الحال الان يبيع البعض اخرتهم بدنياهم للبحث عن امور ليس لنا فيها ناقه ولا جمل

    2. والله لم أر أجهل منك ومن امثالك من هذه النبتة الخبيثة التي ظهرت مؤخرا في الجزائر.
      حتى اليهود والنصارى لم يقولوا مثل قولكم تشككون في عقائد الناس. انت قلت السنة وكلاب الروافض لم لم تقل الروافض الكلاب لانك واحد من كلاب الروافض التي سيتخلصون منها عندما تنتهي صلاحيتكم.

    3. عندما يصبح الغيب واقعا لن ينفعك الايمان به يومئذ. فلو انك الان جاءت ساعة احتضارك ورأيت الملائكة و وغيرها من امور الغيب التي أخبرنا بها من لا ينطق عن الهوى نبينا صلى الله عليه وسلم حينئذ لن تنفعك توبة ولاندم وتقول رب أرجعني أكن من المصدقين لكن هيهات هيهات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.