التعليم :أكتشاف حالات تزوير ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي 1

فى إطار متابعتنا لنتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي أعلنها وزير التربية والتعليم يوم 21 مارس الماضي والتي أعلن فيها وزير التربية والتعليم أنه تم تسكين حوالي 60 من المرشحين الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، 40% سيتم تسكينهم خارج محافظاتهم وذلك بناء على الرغبات التي يقوم الغير مسكنين باستيفائها في استمارة الرغبات على موقع الوزارة والذي يمكن الدخول عليها بالضغط هنا.

من ناحية أخري فقد أكدت الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد أوشكت على الاتتهاء من استقبال مسوغات تعيين 1074 والذي خصصته وزارة التربية والتعليم لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

واضافت كشك أن الوزارة قد خصصت أيضا 1636 كاحتياطي للأساسين الذين تم اختيارهم للتعيين في المسابقة.

وأكدت كشك على انه بعد أن تم فحص الأوراق الخاصة بالمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم تم اكتشاف حوالي 32 حالة تزوير من المتقدمين في المسابقة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

أما فيما يتعلق بالتظلمات من نتيجة المسابقة فاشارت الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأن اللجان المكلفة باستقبال التظلمات من متضرري نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم سوف تستمر في استقبال التظلمات وفقاً للموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم وهو 10 أيام من تاريخ 25 مارس الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.