التعليم : آخر مستجدات وأخبار مسابقة 30 ألف معلم
صور أرشيف وزارة-التربية-والتعليم

أرسلت وزارة التربية والتعليم، خطابا لكافة المديريات التعليمية بمحافظات الجمهورية، بشأن قبول التماس أصحاب البيانات المخالفة بمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، في حالة تقدم أحد المتقدمين بأوراق مخالفة لما تم تدوينه فى استمارة التقدم الأولى بما يؤثر على الترتيب مقارنة بزملائهم، على أن يتم تقديم الالتماس إلى المديرية ولا تقبل أوراقه حتى يتم فحص الالتماس وبيان مدى قانونيته.

وفي نفس السياق نشرت وزارة التربية والتعليم اليوم على موقعها الالكتروني، استمارة جديدة لمراجعة ترتيب الرغبات لغير المسكنين فى الترتيب الاساسي، الذين سبق أن تسلموا كلمات المرور الخاصة بهم عن طريق مراكز التطوير التكنولوجى بالمديريات، ليقوم المتقدم بمراجعة الرغبات واعتمادها وطباعة تقرير بها .

وحسب التصريحات الصحفية التي أدلى بها محسن عبد العزيز مدير الإدارة العامة للإحصاء بوزارة التعليم، سيتم تلبية الرغبات وفقا للترتيب الأساسي للمتقدمين على أن يتم إغلاق التسجيل الإلكرتوني للاستمارة مساء يوم الغد الخميس.

وأكد مصدر مطلع بوزارة التعليم، أن الوزارة قررت استبدال أصحاب البيانات المخالفة بالمعلمين المقيدين على قائمة الاحتياطى بوظائف 30 ألف معلم، على خلفية الاقبال الضعيف للفائزين في المسابقة لتقديم أوراق التعيين وفقا للتقارير الواردة من المديريات التعليمية، التي أكدت أن  الكثير من الذين تقدموا للمسابقة وتم ترتيبهم بياناتهم خاطئة .

وفي نفس السياق كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن لجنة فحص أوراق المتقدمين بالمديرية، اكتشفت نحو 32 متقدما بياناتهم مزورة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الي بيحصل دة مهزلة اية القوانين الخيبة دية تعينوا العيال و بعدين كانت فين الامتيازات دى كلها كبير الدفعة 3 او 4 امتياز و يا سلام الدكتوراة و الماجستير بيتوزع كدة ببلاش المفروض تعين المعلمين القداى خريجى التربية الاول مش كفاية انهم صبروا كل دة من غير شغل يا شيخ حرام عليك اتقى ربنا و اخيرا ارجع لعقلك و ضميرك يا وزير التربية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.