تعرف معنا علي تفسّير رؤية الزواج في الحلم
تفسير الزواج في المنام

الكثير منا يري حلم أو رؤية أثناء نومه يعكس الأفكار المكبوتة في اللاوعي تتماشى بشكل كبير مع المعنى الحقيقي له في الحياة الواقعيّة، حيث يري بعضنا رؤية وزاجه بأحد الأشخاص وهذا يعكس بعض الأمور النفسية للشخص ترجع إلي نظرته للارتباط أو الزواج، واليكم بعض التفسيرات لمثل هذه الأحلام.

الفستان الأبيض في المنام:

إذا حلمت ارتداءك فستان ابيض أثناء الحلم فهذا يفسر بأنك قمتي مؤخّراً بالحكم والتقييم لعلاقة ما في حياتكِ  وهذا لا يعني علاقة زواج أو ارتباط ولكنها قد تكون عمل أو صداقة أو قرابة، أما إذا رأيت أحدا يرتدي فستان وخصوصا في وضع غير صحيح فهذا يعني عدم تقدير منك اتجاهه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الإقبال على الزواج في المنام:

الإقبال علي الزواج أثناء المنام يعني دخول مرحلة مصيرية جديدة لا تعلمين إلي أين ستقودك هذه المرحلة في المستقبل، وهذا يعكس القلق الشديد الذي ينتابك في هذه المرحلة.

حضور الزفاف في المنام:

حضور زفاف في المنام يعكس حزن كبير تعيشين فيه بعد فقدانك أو خسارة تم إدراكها في وقت قريب ويكون هذا الحلم نتيجة لقلق مما يحدث من مثل هذه الخسارة.

الزواج من حبيب سابق أو رجل من ماضيك في المنام:

يعكس هذا الحلم مباشرة العلاقة التي كانت بينكم ويعكس تقبلك للعلاقة بشكل سوي وانك أدركتي الأخطاء وتعلمتي منها، وعلي صعيد أخر يعكس وجود تشابه في العلاقة الحالية والعلاقة السابقة واداركك الأخطاء السابقة وعدم تكرارها مرة أخري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.