بالفيديو.. توفيق عكاشة يعلن موعد سقوط السعودية
توفيق عكاشة يعلن موعد سقوط السعودية

إستمر الإعلامي توفيق عكاشة في تصريحاته الغريبة في حلقة أمس الثلاثاء عبر برنامجه مصر اليوم المعروض على قناة الفراعين.

حيث قال عكاشة في حواره مع حياة الدرديري: أن المملكة العربية السعودية سوف تسقط في شهر مايو من العام الجاري أي بعد حوالي شهر واحد من الآن.

وأضاف تحديداََ يوم سقوطها قائلاََ أن السعودية سوف تنهار يوم 5/5/2015 بسبب أنها معرضة لخيانة رهيبة بحسب تعبيره، وعليهم تغيير طريقة إدارتهم للأمور سريعاََ، مشيراََ إلى أن الرئيس اليمني السابق “علي عبدالله صالح” سيكون هو الوسيط لدولة إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن يعرض برنامج مصر اليوم على قناة الفراعين من السبت إلى الخميس الساعة التاسعة مساءاََ ويقوم بتقديمه حياة الدرديري وتوفيق عكاشة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حلوف الزمان ثور هائج حرررررررررام يكون لهذا الخروف قناة إعلامية لبث الفتن بين الشعوب

  2. من يسقط السعوديه اهي جدتك ام مين … الحمدلله نحن بالسعوديه اسرة واحده تحت ظل حكومتنا الرشيده وارضنا ارض مهبط الوحي وقبلة المسلمين ومسجد رسول رب العالمين ومتحصنيين بكتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام ومثل اقوال المعتوهين من امثالك لاتهز شعره منا … اسمعت ايها الساقط

  3. عكاشه عاوز اعلانات وجذب الا نتباه اليه ولكن للاسف كل سنة وانت طيب يا يا توفيق الامة العربية عرفت جيدا من هم اعدائها ومن هم المخلصين لها ولايمكن ان نرجع للخلف مرة ثانية والاعلام لن يسوقونا الى ما يهدف اليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.