وزارة التربية والتعليم : 32 حالة تزوير ضمن مسابقة ال30 ألف معلم في الجيزة
وزير التربية والتعليم

صرحت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن المديرية قد قارب علي الانتهاء من مصوغات تعيين 1074 تم تخصيصهم للمديرية من المقبولين في مسابقة ال30 ألف معلم من وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلي 1636 ترتيب احتياطي، وأكدت أنه عند فحصت أوراق المتقدمين اكتشفت لجنة الفحص أن ما يقرب من 32 شخص جميع بياناتهم مزورة وغير صحيحة.

وأضافت أن بخصوص عدد التظلمات التي تلقتها المديرية يصل عددها إلي 1400 تظلم، مشيرة إلي أن اللجان المختصة بالفحص والمراقبة ما زالت تفتح أبوابها لقبول التظلمات من المتقدمين، حتي نهاية الميعاد النهائي لقفل باب قبول التظلمات والذي حددته وزارة التربية والتعليم في مدة 10 أيام أبتداء من يوم 25 مارس 2015.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا خريجة تربية سنة 2010 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف واجتزت كل الاختبارات بنسبة 68,15% واحمل شهادة تأهيل معاقين وقدمت فى المسابقة بهذا ولكن عند اعلان النتيجة وجدت امام اسمى لا يحمل هذه الشهادة(شهادة التأهيل)وهناك من هم اقل منى فى التقدير ودرجة الاختبارات ونزلو اساسى وانا نزلت احتياطى مع ان من حقى التعيين
    بالله عليكم ده يرضى مين ؟

    1. خدى اورقك واعملى تظلم فى المديرية بتاعتك وان شاء الله تاخدى حقك خاصة لو فية اعاقة

  2. ما انت عارف ان فى تزوير ما هى بينة ازاى واحد حاصل على امتياز ودكتوراة ويرسب فى امتحان تعملة الوزارة ونعطى له جائزه وتعيين

  3. شغلونا بالاجر 500 جنية للناجحين فى الاختبار انتظرنا سنين لهذة المسابقة وفى النهاية مصيرنا الشارع هو دة العدل اللى استنيتة من بلدى بعد ثورات مش لاقىين ناكل عيش !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.