صور.. ولادة مِعزة برأس إنسان وصاحبها يصاب “بسكتة قلبية” فور رؤيتها
معزة برأس إنسان

إن الأساطير الرومانية القديمة دائماً ما تروى حكايات غريبة ومرعبة عن الحيوانات المهجنة، التى تحمل نصف إنسان ونصف حيوان، وكانت هذه الروايات تقص على الأطفال من أجل إخافتهم وإجبارهم على النوم مبكراُ، وأشهر هذه الروايات هى روايات “الإنسان ونصفه ماعز” والمعروفة بإسم فوسن وسيرز.

وعلى نحو متناسق مع هذه الروايات القديمة، شهدت مزرعة بروسيا ولادة معزة صغيرة يحمل وجهها إلى حد كبير ملامح بشرية، فعيناها وأنفها وفمها تشبه إلى حد كبير جداً ملامح الإنسان، إلا أن الأذن الوحيدة هى التى تشبه الأغنام.

ماعز برأس إنسان
ماعز برأس إنسان

كما قام موقع مرور البريطانى، بعرض مقطع الفيديو الذى ظهر فيه ولادة الماعز الصغيرة التى يحمل وجهها ملامح الإنسان، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً فى المزرعة الروسية المولودة بها.

حيث ولدت المعزة فى قرية “شيركا” القريبة من جمهورية داغستان الروسية، قفور ولادتها أصيب صاحبها “بلازيوس لافيرنتييف 45 عام” بالإغماء وكاد أن يقف قلبه من هول المفاجأة.

ماعز برأس إنسان
ماعز برأس إنسان

أما الطبيب الذى حضر لرؤية الظاهرة الغريبة، قد أكد أن المعزة بالفعل تحمل الكثير من ملامح البشر كعيناها وأنفها وفمها، بإستثناء أذنها التى لا تشبه البشر، مضيفاً أنه رأى الكثير من حالات التشوهات الخلقية فى الحيوانات إلا أنه لم يرى مثل هذه الحالة من قبل.

ماعز برأس إنسان
ماعز برأس إنسان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.