آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 1 أبريل 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 1 أبريل 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتنفيذ قرار منع انتظار السيارات في شارع محمد فريد والبستان غدا، نفي رئاسة الجمهورية إلغاء فوائد شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، استقبال رئيس الجمهورية لرئيس جنوب أفريقيا غدا.

تصريح رئيس مجلس الوزراء عن قوة العلاقات المصرية الإثيوبية، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، تخفيف أحمال الكهرباء بالوجه القبلي لمدة سبعة أيام.

إصابة مجندين في حادث الهجوم بالأسلحة النارية على قطار بضائع في بني سويف، ضبط عدد 546 قطعة سلاح و6 تشكيلات عصابية، إجراء القرعة الإلكترونية لتأشيرات الحج بالجمعيات الأهلية غدا.

تلقي مديرية التعليم بالجيزة مسوغات تعيين 1074 من الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم، إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة خلال الأيام القادمة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 1 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

تنفيذ قرار منع انتظار السيارات في شارع محمد فريد والبستان غدا

ستبدأ غدا محافظة القاهرة في تنفيذ القرار الخاص بمنع وقوف وانتظار السيارات في كل من شارع محمد فريد وشارع البستان بمنطقة وسط البلد.

نفي رئاسة الجمهورية إلغاء فوائد شهادات استثمار قناة السويس الجديدة

صرح أحد المصادر المسئولة برئاسة الجمهورية عن عدم إصدار أي قرار يختص بإلغاء فوائد شهادات الاستثمار الخاصة بقناة السويس الجديدة.

استقبال رئيس الجمهورية لرئيس جنوب أفريقيا غدا

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي غدا باستقبال رئيس جنوب أفريقيا في مقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية؛ لبحث سبل توطيد العلاقات بين البلدين.

تصريح رئيس مجلس الوزراء عن قوة العلاقات المصرية الإثيوبية

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن ثبات موقف جمهورية مصر العربية تجاه أفريقيا، كما أكد على قوة العلاقات المصرية الإثيوبية خلال لقائه بالوفد الإعلامي المرافق له خلال زيارته لأديس أبابا.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمعت المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وذلك في حضور كل من وزراء الصحة والصناعة والتخطيط والتعاون الدولي؛ وذلك لبحث أهم القرارت الاقتصادية التي شهدها المؤتمر الاقتصادي الذي تم عقده بشرم الشيخ.

تخفيف أحمال الكهرباء بالوجه القبلي لمدة سبعة أيام

صرحت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن تخفيف أحمال الكهرباء بالوجه القبلي لمدة سبعة أيام؛ وذلك بسبب تعرض برج كهرباء بمركز طامية في محافظة الفيوم إلى التفجير.

إصابة مجندين في حادث الهجوم بالأسلحة النارية على قطار بضائع في بني سويف

أسفر حادث الهجوم بالأسلحة النارية على قطار بضائع يحمل معدات عسكرية من قبل عناصر إرهابية مجهولة الهوية في محافظة بني سويف عن إصابة مجندين من القوة الخاصة بتأمين القطار.

ضبط عدد 546 قطعة سلاح و6 تشكيلات عصابية 

تمكنت الحملات الأمنية التي قامت بها مصلحة الأمن العام من ضبط عدد خمسمائة وستة وأربعين قطعة سلاح وست تشكيلات عصابية، كما تمكنت أيضا من ضبط عدد مائتين وخمسة وخمسين تاجر مخدرات.

إجراء القرعة الإلكترونية لتأشيرات الحج بالجمعيات الأهلية غدا

ستقوم المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي بإجراء القرعة الإلكترونية الخاصة بتأشيرات الحج بالجمعيات الأهلية غدا الخميس الموافق الثاني من شهر أبريل 2015.

تلقي مديرية التعليم بالجيزة مسوغات تعيين 1074 من الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

صرحت مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الدكتورة بثينة كشك عن قرب انتهاء المديرية من تلقي مسوغات تعيين ألف وأربعة وسبعين من الناجحين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة خلال الأيام القادمة

صرح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بالإعلان عن جداول امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2014-2015 خلال الأيام القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.