المعلمين الاحتياطين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يستغيثون برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

المعلمين الاحتياطين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يستغيثون برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

قام المعلمون المدرجون بالاحتياطي بكشوف نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم ببعث رسالة استغاثه إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وذلك لكي يتفضل سيادته بإصدار قرار استثنائي لهم عن طريق عمل عقود مؤقته لهم لمدة ثلاث سنوات وبمرتب 500 جنيه على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بتعييهم فيما بعد على وظيفة دائمة بعد أن تنتهي الثلاث السنوات الواردة في العقد.

وجاء في رسالة الاستغاثة التي بعث بها احتياطي مسابقة تعيين 30 ألف معلم:-

“أننا كنا في سعادة تامة عندما سمعنا سيادتكم تقومون بإطلاق مسابقة لتعيين 30 ألف معلم مساعد إلا أن هذه السعادة لم تكتمل وشعرنا بحزن شديد يوم 21 مارس، حيث حزنت أكثر من نصف مليون أسرة مصرية عندما عرفوا بنتيجة هذه المسابقة، ووجدوا أبنائهم على كشوف الاحتياطي.

وطلب احتياطي مسابقة 30 ألف معلم في الخطاب الرئيس السيسي بأن يستجيب لهم ويحقق أمالهم وأحلامهم حتى لا ييأسوا وخاصة وأن جميع المدارس في مصر تعاني من عجز في العديد من التخصصات.

وإليكم نص الرسال التي بعث بها متضرري مسابقة تعيين 30 ألف معلم لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

نص الرسالةمن الجدير بالذكر أنه ومنذ أن قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم ويشهد ديوان عام الوزارة العديد من التظاهرات من قبل المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم، والذين كانوا يتمنون أن يتم تعيينهم في هذه المسابقة وخاصة أن كل ما سمعوه هو أنهم سيتم وضعهم على قوائم الانتظار  بحيث تكون لهم الأولوية عند الإعلان عن مسابقات جديدة للتعيين.