بالفيديو تعرف على حقيقة الطيار المصري الذي امتنع عن ضرب الحوثيين في اليمن

بالفيديو تعرف على حقيقة الطيار المصري الذي امتنع عن ضرب الحوثيين في اليمن

بعد انتشار مزاعم حوثية روُجت عبر مواقع إلكترونية عن امتناع طيار مصري من الاشتراك في عمليات ضرب معاقل وتمركزات الحوثيين ومخازن أسلحتهم، وإحباط تحركاتهم للسيطرة على المدن اليمنية ضمن عمليات “عاصفة الحزم”، التي تقودها السعودية بمشاركة فعّالة من عدة دول عربية وأسيوية ودعم دولي كبير، للحفاظ على الشرعية في اليمن ووقف المد الشيعي التي تدعمه إيران في مساعيها لزرع شوكة جديدة في ظهر الأمة العربية.

فقد نفى والد الطيار أحمد أبو العطا صحة هذه المزاعم الحوثية، بل وكذبها وفجر مفاجأة أن ابنه الطيار استُشهد في سيناء منذ 25 يناير 2014.

وأشار والد الطيار في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي عبر برنامج العاشرة مساءً على فضائية دريم 2 ، أن الصورة التي بثها الحوثيون لطيار مصري هي صورة ابنه، والذي أُسقطت طائرته في شمال سيناء بتاريخ 25 يناير 2014، وهي حادثة الطائرة المروحية الشهيرة التي أسقطها الإرهابيون في سيناء، وسمع أصوات طاقمها الأبطال وهم يرددون الشهادة.

وأضاف والد الطيار الشهيد أن الشيعة استغلوا صورة ابنه لإثارة الشائعات والجدل في أوساط قوات التحالف العربي، وأن الموقع الذي بث هذه الصورة هو موقع شيعي عالمي.

ويجدر الإشارة إلى نشر جماعة الحوثيين صورة الطيار المصري الشهيد أحمد أبو العطا عبر مواقعهم الإلكترونية ودون عليها:

“أول طيار يسجن بسبب رفض الأوامر وقوله أنا درست طيران ودخلت الجيش من أجل ضرب إسرائيل مش اليمن الشقيقة.. كل الحب والتقدير لك يا ابن مصر العروبة