وزارة التربية والتعليم تنشىء صفحة على الفيس بوك للرد على استفسارات متسابقي تعيين 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تنشىء صفحة على الفيس بوك للرد على استفسارات متسابقي تعيين 30 ألف معلم

يوم السبت الموافق 21 مارس قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث قام وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بعقد مؤتمر صحفي أعلن فيه عن النتيجة، حيث قال وزير التربية والتعليم أنه تم تسكين 60% من الفائزين بالتعيين في محافظاتهم والباقي 40% سوف يتم تسكينهم خارج محافظاتهم إلا الحالات الاستثنائية.

كما أشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة قامت بفتح باب التظلم من نتيجة المسابقة وذلك للمتضررين من النتيجة حيث أنه سوف يتم البت في هذه التظلمات بشفافية وحيادية تامة.

ولم يكتفي وزبر التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بذلك بل قام بإنشاء لجنة فنية لحل مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك بعد أن شهدت أبواب وزارة التربية والتعليم العديد من المظاهرات من فبل المتضررين من نتيجة المسابقة.

وفي ذات السياق أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنها قامت بإنشاء صفحة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وذلك للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات من جانب المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بسرعة وبشكل مباشر وهذه الصفحة أسمها اللجنة الفنية لحل مشكلات مسابقة ال30 ألف وظيفة.

حيث يمكن الدخول على الصفحة بالضغط هنا.

من جهته قال الأستاذ محسن عبد العزيز مدير الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات في رده على استفسارات المعلمين أن جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم فى خدمة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأن الوزارة تعامل الكل بميزان واحد وليس لها مصلحة مع أحد.

وطالب عبد العزيز جميع المتضررين من نتيجة المسابقة بالهدوء والمشاركة الفعالة مع الوزارة حيث أنه سيتم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات بعدالة بين الجميع.

وأضاف عبد العزيز أنه بالنسبة للمسكنين في غير محافظاتهم فإنه يجب عليهم ما يلي:-

– استيفاء كافة الرغبات بالاستمارة الإلكترونية التي أعلنت عنها الوزارة على موقعها الإلكتروني.

– يجب ألا يكتفي المرشح بعدد قليل من الرغبات حتى يحصل على حقه في التعيين لأنه في حالة استنفاذ الرغبات سوف تفوت عليه فرصة التعيين.

– التسجيل على هذه الاستمارة متاح حتى يوم الخميس المقبل والإعلان عن نتيجة التسكين الأسبوع المقبل.