تلاميذ يعثرون على أمواس حلاقة داخل البسكوت المدرسي

تلاميذ يعثرون على أمواس حلاقة داخل البسكوت المدرسي

وجد تلاميذ في مدرسة أسامة بن زيد، بكفر سعد التابعة لإدارة بنها التعليمية، موس حلاقة داخل وجبة البسكوت المدرسية التي توزع على التي يتم توزيعها عليهم يومياً خلال اليوم الدراسي.

وهذه ليست الحادثة الأولى في المدارس ولكن قد تكررت من قبل خلال الـ 10 أيام الماضية في مدرسة أخرى لطلاب المرحلة الإعدادية بتمدة ولكن وجد الطلاب من قبل حجر ساعة.

وقد تلقى السيد عز العرب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، شكوي من والد طالبة بمدرسة أسامة بن زيد بكفر سعد ببنها بوجود موس حلاقه داخل وجبة التغذية المدرسية التي تم توزيعها بالمدرسة.

وعلي الفور اتخذ العزب قرار بالتوقف عن توزيع وجبة البسكوت وإرجاع ما تم توزيعه على التلاميذ، والاحتفاظ بالوجبات داخل غرفة التغذية.

بينما قررت ألفت فرغلي، وكيلة وزارة التعليم بالقليوبية، استرداد جميع وجبات البسكويت بالمدرسة التي تم العثور فيها على المخالفات، وتم تهدئة الطلاب وأولياء الأمور واتخاذ الأجرات اللازمة وتحليل الوجبات الفاسدة.

وأعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، التوقف عن التعامل مع الشركة التي تورد الوجبات المدرسية اليومية بإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، وتشكيل لجنة عاجلة للوجبات المدرسية والشئون القانونية للتحقيق في حادثة عثور التلاميذ بالمدارس علي أمواس حلاقة وأجسام غريبة مثل حجر الساعة داخل وجبة البسكويت.

وقد طلب المحافظ باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية للحفاظ علي آمان وصحة الطلاب، وقد أشار إلى أن سوف يتم إحالة الحدث للنيابة العامة فور التأكد من صحتها في سياق التقرير الذي تعده اللجنة المخصصة.