بالفيديو السيارة الطائرة في مصر قريباً ومعلومات ستدهشك

بالفيديو السيارة الطائرة في مصر قريباً ومعلومات ستدهشك

السيارة الطائرة “حلم أم حقيقة”، والإجابة تأتي من خلال مشاهدة الفيديو المرفق والذي يتحدث عن قرب استخدام السيارة الطائرة في مصر، وربما يكون هذا الخبر واحدة من حلول أزمة الطرق التي تُعانيها مصر في هذه المرحلة.

حيث أذاع الإعلامي أحمد المسلمانى تقريراً عن السيارة الطائرة عبر برنامجه صوت القاهرة، والذي يذاع على فضائية الحياة، وأعلن المسلمانى طرح السيارة الطائرة بالأسواق بصورة فعليه ومؤكدة في  عام 2017.

وأضاف أنه بإمكانية الجمهور شراء سيارة طائرة، وأن السعر المتوقع بيعها به في مصر قد يصل إلى 18 مليون جنيه أو مليون يرو، وأضاف المسلماني أن قائد هذه السيارة الطائرة لابد أن يمتلك رخصة قيادة سيارة ورخصة طيران.

ثم تحدث عن مواصفات السيارة الطائرة وعن كيفية تشغيلها، وطبيعة عملها وكيف يتم قيادتها، حيث أن السيارة الطائرة يمكن قيادتها بالطريق بصورة عادية، وعندما تقتضي الأمور للإقلاع فلا تحتاج السيارة لمطار خاص، يكفيها فقط ممر عادى يتوفر به مسافة 200 متر كي تتم عملية الإقلاع وليس شرط أن يكون الطريق ممهداً.

وبخصوص استهلاك البنزين سواء في الجو أو الأرض  فلا يتعدى 15 لتر لكل 200 كيلومتر، وهو نفس الاستهلاك الطبيعي للسيارة العادية تقريباً.

السرعة للسيارة على الأرض 160 كيلو متر وفى الجو تبلغ سرعتها 200 كيلومتر في الساعة، وبهذا تحدث المسلمانى عن تحقق الحلم الذي راود الكثيرون وأن السيارة ستتوفر بمبلغ أقل من 20 مليون جنية.

السيارة الطائرة