مباريات اليوم الثلاثاء 31-3-2015 في الدورى المصري و موعد كل مباراة

مباريات اليوم الثلاثاء 31-3-2015 في الدورى المصري و موعد كل مباراة
مباريات اليوم فى الدورى المصرى

مباريات اليوم في الدوري المصري نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف ، حيث تقام اليوم الثلاثاء 31 مارس 2015 خمس مباريات ضمن منافسات الأسبوع الثالث و العشرين من الدوري المصري الممتاز ، و نستعرض فيما يلي المباريات الخمسة و موعد كل مباراة .

مباراة حرس الحدود و النصر :

أولى مباريات اليوم في الدوري المصري هي مباراة نادي حرس الحدود عندما يستضيف نادي النصر على ملعب استاد الأسكندرية ، و يحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة  ، بينما يحتل النصر المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة ، و يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة لتفادي مناطق الهبوط ، و تقام المباراة في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

مباراة بتروجيت و الإسماعيلي :

ثاني مباريات اليوم هي مباراة الإسماعيلي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة عندما يحل ضيفاً على نادي بتروجيت صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة ، و تعتبر المباراة هامة للفريقين خاصة أن الفارق بينهم نقطة وحيدة ، و تقام المباراة في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

مباراة الجونة و الأسيوطي سبورت :

ثالث مباريات اليوم هي مباراة نادي الجونة الذي يستضيف الأسيوطي على ملعبه بمدينة الجونة ، و يتذيل الأسيوطي جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ، بينما يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة ، و تعتبر المباراة هي مباراة صراع الهبوط ، حيث كلا الفريقين يعاني من خطر الهبوط للدوري المصري الممتاز ب ، و تقام المباراة في الثالثة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة .

مباراة مصر المقاصة و دمنهور :

أما عن رابع مباريات اليوم في الدوري المصري فتأتي مباراة نادي مصر المقاصة صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة ، و دمنهور صاحب المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط ، و تقام المباراة على ملعب استاد الفيوم  في الثالثة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة .

مباراة الأهلي و الرجاء :

و عن أخر مباريات اليوم و المباراة الأهم في مباريات اليوم ، هي مباراة الأهلي و الرجاء التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ، و يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 12 نقطة عن الزمالك المتصدر ، بينما يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة ، و كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الرجاء بهدفين مقابل هدف وحيد ، و يسعى الأهلي في تلك المباراة للثأر من هزيمة الدور الأول ، و تقام المباراة في الرابعة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة .