موعد و تفاصيل مباراة الأهلي والرجاء اليوم الثلاثاء 31 مارس

موعد و تفاصيل مباراة الأهلي والرجاء اليوم الثلاثاء 31 مارس
موعد مباراة الاهلي و الرجاء

يلتقي النادي الأهلي فريق الرجاء في الأسبوع الثالث و العشرين من الدوري المصري لهذا الموسم و ذلك بعد توقف المباريات المحلية في مصر لفترة طويلة نظرا لأحداث الدفاع الجوي.

يدخل النادي الأهلي المباراة و هو في المركز الثالث في جدول المسابقة و بفارق 12 نقطة عن متصدر الدوري نادي الزمالك و بفارق سبع نقاط عن الوصيف إنبي ، أما فريق الرجاء فلديه من النقاط 20 نقطة ليحتل بهم المركز السابع عشر في ترتيب فرق الدوري.

المباراة سوف تلعب علي إستاد بتروسبورت في تمام الساعة الرابعة و النصف عصرا بتوقيت القاهرة و الساعة الثانية و النصف بالتوقيت العالمي جرينتش ، و يدخل النادي الأهلي هذه المباراة و عينه علي الثلاث نقاط لتضيق الفارق بين منافسيه الزمالك و إنبي خصوصا بعد تعادل إنبي في الماتش الأخير أمام الإتحاد السكندري.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة نادي الرجاء

إختار الإسباني خوان كارلوس جاريدو قائمة تضم كلا من شريف إكرامي و أحمد عادل عبد المنعم في مركز حراسة المرمي أما في الخط الدفاعي فقد إختار سعد الدين سمير و شريف حازم و محمد حمدي في مركز قلب الدفاع و إختار محمد هاني و باسم علي في مركز الجناح الأيمن و حسين السيد في مركز الجناح الأيسر.

و في خط الوسط فتم إختيار حسام عاشور و حسام غالي و محمد رزق في مركز الوسط المدافع بينما تم إختيار عبد الله السعيد و وليد سليمان و تريزيجيه و مؤمن زكريا في خط الوسط الهجومي ، و في مركز الهجوم إختار جاريدو كلا من صلاح الدين سعيدو و عماد متعب و بيتر إيبيموبوي.