طريقة الحصول على بطن مشدودة ومسطحة في شهر واحد

طريقة الحصول على بطن مشدودة ومسطحة في شهر واحد
فقدان الوزن

بطن مشدودة ومسطحة حلم الرجال والنساء أيضا، فمن منا لا يريد أن يحصل علي بطن مشدودة ومسطحة بدلا من وجود بعض الترهلات بها والتي تجعلنا نظهر بشكل غير لائق، بالطبع جميعنا يريد الحصول علي بطن مشدودة لذلك نقدم لكم اليوم طريقة الحصول علي بطن مشدودة في شهر واحد.

بطن مشدودة

  1. تعد الوجبات الغذائية من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها للحصول علي بطن مشدودة في أسرع وقت، فهناك بعض النصائح التي تؤكد بأن ترك بعض الوجبات يجعلك تخسر الوزن بطريقة سريعة، ولكنها نصائح خاطئة، يجب الاهتمام بالوجبات الغذائية وتناول الثلاث وجبات.
  2. كما يجب أن نتناول وجبات كثيرة بكميات أقل، إي نحضر بعض الوجبات الخفيفة بين الوجبات الثلاثة وهما الفطار والغداء والعشاء.
  3. تناول الوجبات التي تساعد علي الشعور بالشبع سريعا، بدلا من الوجبات الأخري التي لا تشبعك وتقوم بتناولها بكثرة.
  4. تناول الوجبات ذات سعرات حرارية أقل، فيمكنكم تقطيع الفاكهة وتركها في الثلاجة، ثم أخراجها من وقت لأخر طوال اليوم وتناولها.
  5. البعد عن الحلويات ذات السعرات الحرارية العالية وأستبدلها بأخري ذات سعرات حرارية أقل مثل الزبادي والأيس كريم.
  6. ممارسة الرياضة بشكل مستمر طوال اليوم فهي تزيد من فرصة الحصول علي بطن مشدودة ومسطحة في أقل وقت ممكن، مثل الجري والقفز، وركوب الدراجات.
  7. النوم بشكل جيد خلال اليوم، حتي تحصل علي الراحة اللازمة وتجديد نشاطك وحيويتك، يمكنك النوم من 7 : 10 ساعات يوميا مع شرب كوب من الأعشاب التي تساعد علي الاسترخاء ليلا.

أقرا أيضا

أخسري 5 كيلو في أسبوع

التخلص من الكرش

رجيم الليمون

انتظروا منا أفض وصفات التخسيس.