نتيجة مهرجان وعرض ريسلمانيا 31

نتيجة مهرجان وعرض ريسلمانيا 31

بدأ عرض الريسلمانيا 31 بنظرة سريعة على الملعب الكبير ملعب Levis’s في مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا ، ثم قامت المذيعة رينيه يونغ بالترحيب بضيوفها في الاستديو التحليلي بوكر تي وكوري جريفز وبراي ساكستون ، ثم عرضت فيديو يظهر تاريخ العداوة بين جون سينا والمصارع الروسي روسيف .

wm31

أعلن الوحش كاين أنه يستعد للدخول في المباراة الملكية لتكريم العملاق أندريه ثم تم عرض فيديو ترويجي عن العداوة بين ستينج والمدير التنفيذي تربل اتش WCW VS WWE .

المباراة الأولى على لقب الزوجي : فريق تايسون وسيزارو ضد الأخوان أوسو ضد لوس ماتادورس ضد بيج إي وكوفي كينغستون:

الزوجي

النتيجة: فاز فريق تايسون كيد وسيزارو وأصبحا بطلا الزوجي .

– خلف الكواليس تظهر النجمة والمصارعة السابقة ليتا وتحدثت عن أمنيتها بالعودة للحلبة لمواجهة البطلة السابقة تريش استراتوس .

المباراة الثانية: المباراة الملكية بمشاركة عشرين مصارعاً:

المباراة الملكية لتكريم العملاق أندريه

الفائز: العملاق بيج شو .

المباراة الثالثة: السلالم الحديدية على بطولة لقب القارات بمشاركة دانيال براين ، دين أمبروز ، ستاردست ، دولف زيجلر ، لوك هاربور ، آر تروث وبطل القارات الحالي باد نيوز باريت :

كانت مباراة حماسية كما كان متوقعاً حيث أدى فيها المصارعون أداءً رائعاً وبذلوا فيها مجهودا غير عاديا لامتاع الجماهير إلى أن تمكن دانيال براين من صعود السلم وفك الحزام والفوز باللقب .

السلالم

الفائز: دانيال براين .

– احتفل دانيال براين مع الجماهير بفوزه بلقب القارات ثم تم عرض فيديو عن العداوة بين حامل الحقيبة الذهبية سيث رولينز والأفعى راندي أورتن .

المباراة الرابعة: سيث رولينز ضد راندي أورتن:

سيث-رولينز-وأورتن

الفائز: نجح راندي أورتن بالفوز في هذه المباراة عن طريق حركة RKO على الرغم من تدخل عنصري الحماية J&J لصالح رولينز ، لكن راندي أورتن تمكن من التغلب عليهم .

– عرض فيديو عن العداء بين الأيقونة ستينج والنجم تربل اتش ، ثم دخل الأيقونة ستينج للمسرح وسط فرقة للطبول تضع نفس طلاء وجهه ، ثم دخل تربل اتش بطريقة جديدة ومميزة للغاية

المباراة الخامسة: تربل اتش ضد الأيقونة ستينج:

تربل-اتش-وستينج

– كانت مباراة أقل ما يقال عنها أنها مباراة أساطير ، حيث تبادل فيها الأسطورتان السيطرة خلال المباراة ، وخلال سيطرة الأيقونة ستينج دخل فريق DX للدفاع عن تربل اتش ثم فريق NWO للدفاع عن ستينج ، ليتمكن تربل اتش من خطف الفوز بضربة مطرقة لستينج .

النتيجة: فوز تربل اتش .

– لقاء مع دانيال براين خلف الكواليس وقبل أن يبدأ الحديث ظهر الأسطورة بات باتيرسون وهنأه بفوزه باللقب ، ثم ظهر رودي بايبر ، ريكي ستيم ، ريك فلير ، بريت هارت ثم الأسطورة سيمونز صاحب الكلمة الشهيرة Damn ثم رددوا جميعاً شعار دانيال براين Yes Yes Yes .

المباراة السادسة: بايدج وAj Lee ضد بري ونكي بيلا:

النتيجة: فوز فريق بايدج و AJ Lee .

المباراة السابعة: جون سينا ضد أليكسندر روسيف على بطولة الولايات المتحدة:

النتيجة: حاولت مديرة الأعمال لانا تشتيت انتباه سينا لكنها حصلت على ضربة بالخطأ من روسيف ، ليتمكن سينا من خطف الفوز وتكيد روسيف أول خسارة له في تاريخه منذ التحاقه بالاتحاد .

المباراة الثامنة: الظاهرة أندرتيكر ضد الغامض براي وايت:

براي-وتيكر

النتيجة: فاز الأسطورة أندرتيكر بالمباراة عن طريق تنفيذ حركة شاهد القبر على براي وايت .

– بدء التحضير للمباراة المنتظرة ” مباراة الحدث الرئيسي ” بين رومان رينز والبطل بروك ليزنر بعدد من الفيديوهات ، ثم دخل رومان رينز للقاعة المكشوفة برفقة عدد من عناصر الأمن ، ثم تبعه الوحش بروك ليزنر برفقة بول هيمان مدير أعماله ودار حول الحلبة عدة مرات ، وأثناء تقديم ليليان جارسيا لبروك ليزنر قاطعها بول هيمان وأخذ منك الميكروفون وقام هو بتقديم بروك ليزنر بطريقته المعهودة .

المباراة التاسعة: بروك ليزنر ضد رومان رينز على لقب الاتحاد:

رينز-وليسنر

النتيجة: أثناء المباراة دخل سيث رولينز للحلبة وقام بتسليم الحقيبة وأدخل نفسه في المباراة لتصبح مباراة ثلاثية ، ويتمكن من اختطاف الفوز بعد أن قام بروك ليزنر ورومان رينز بإنهاك بعضهما طول المباراة ، ليصبح البطل الجديد للـــWWE .

وإلى هنا تنتهي التغطية الكاملة لأحداث ونتيجة مهرجان وعرض الأحلام ريسلمانيا 31 .