مباراة الزمالك و الداخلية اليوم 30-3-2014 – و موعد المباراة

مباراة الزمالك و الداخلية اليوم 30-3-2014 – و موعد المباراة
الزمالك و الداخلية

يلتقي الزمالك و الداخلية في مباراة الأسبوع الثالث و العشرين اليوم الإثنين 30 مارس 2015 ، و تقام المباراة على ملعب الداخلية ، و نستعرض فيما يلي موقف الفريقين في جدول الترتيب و موعد المباراة .

الزمالك و الإحتفاظ بالصدارة :

يدخل نادي الزمالك المباراة و هو في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة من 20 مباراة لعبها الفريق الأبيض ، حيث فاز الزمالك في 13 مباراة بينما تعادل في 6 مناسبات و خسر مباراة وحيدة أمام إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة ، و تعتبر تلك هي المباراة الأولى للمدير الفني الجديد فيريرا في بطولة الدوري الممتاز بعد توقف الدوري بسبب أحداث إستاد الدفاع الجوي الذي راح ضحيته 22 مشجعاً من جمهور نادي الزمالك .

و يركز المدير الفني الجديد في طريقة لعبه على أيمن حفني و حازم إمام و معروف يوسف و أحمد عيد و خالد قمر ، في ظل غياب باسم مرسي للإيقاف، و يغيب أيضاً محمد كوفي لمشاركته مع منتخب بلاده، بينما يغيب كلاً من أحمد سمير و صالح موسى و رضا العزب و محمد عبد المجيد و يوسف أوباما لأسباب فنية، و يسعى الزمالك للفوز بتلك المباراة للحفاظ على صدارته للدوري و مواصلة مشواره نحو اللقب الغائب منذ عشر سنوات .

الداخلية و الهروب من منطقة الخطر :

يسعى نادي الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب ، حيث يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة من 18 مباراة لعبها الفريق ، و يذكر أن نتيجة لقاء الذهاب قد إنتهت بتعادل الفريقين سلبياً ، و تعني المباراة للداخلية الكثير حيث أن الخسارة تطيح بالدخلية في المراكز التي ستهبط للممتاز ب ، لذا يتعين على الداخلية لعب مباراة هجومية للضغط على الزمالك من البداية و محاولة خطف هدف للحصول على نقاط المباراة .

موعد المباراة :

تقام مباراة الزمالك و الداخلية اليوم الإثنين 30 مارس 2015 في الرابعة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة ، الثانية و النصف بتوقيت جرينتش .