بالصور: صدفة في الفيسبوك تغير مجرى حياة شاب أمريكي وتساعده على خسارة 180 كيلو من وزنه

بالصور: صدفة في الفيسبوك تغير مجرى حياة شاب أمريكي وتساعده على خسارة 180 كيلو من وزنه

هل يمكن للصدفة أن تغير مجرى حياتك؟، فبعد أن تتعرف على هذه القصة التي لعبت الصدفة فيها عامل كبير، ستتأكد بالفعل أن الصدفة يمكنها تغير حياتك في أي لحظة وأى وقت.

حيث ترجع تفاصيل هذه القصة لصدفة جمعت شاب بفتاة على الفيسبوك، لتغير مجرى حياته من حياة يائسة وحالة صحية متدهورة، لشاب متفائل ذو صحة جيدة.

فبالفعل صدفة جمعت شاب أمريكي يدعى براين فليمنج، بشابة بريطانية أسمها جاكي إيستهام، على صفحة ألعاب “فيس بوك”،  لتنشأ بينهم صداقة وهو في أشد مراحل اليأس بسبب وزنه الزائد بشكل مبالغ فيه، والمشاكل الصحية الذي ترتبت على ذلك ارتفاعا في ضغط الدم، والتهابات في الجلد، علاوة على السكري، ومشاكل في الغدة الدرقية، وحالة الاكتئاب الذي تعرض لها تأثير ذلك.

وبسبب وزنه الزائد لم ينشر في البداية صورة له، غير أنه مع مرور الوقت، علمت المرأة بمشاكل فليمنج وقررت مساعدته، وبدأت قصة تغير فليمنج، حيث طلبت منه في البداية الابتعاد عن وجبات الطعام السريعة والبيتزا وغيرها،و أستجاب لذلك، وبدا في تناول الخضروات والفواكه والطعام الصحي.

وطلبت جاكى من فليمنج بعد ذلك ممارسة الرياضة بشكل يومي ومكثف، لكى يسهل عليه خسارة وزنه، وبعد فترة نقص وزن فليمنج 18 كيلو جرام، ليصيح شاب بوزن طبيعي، وصحة جيدة، ليقرر في النهاية أن يلتقى بجاكي لأول مرة بعد خسارته وزنه بفضل مساعدتها، فسافر إلى بريطانيا، ليشكرها على إنقاذه وتغيير حياته.

332173_Large_20150329123954_57

332163_Large_20150329121355_57