المواصفات المتوقعة لهاتف HTC One M9 Plus الجديد

المواصفات المتوقعة لهاتف HTC One M9 Plus الجديد
هاتف وان ام 9 الجديد

تتجه أنظار العالم في اليوم الثامن من شهر إبريل القادم إلي العاصمة الصينية بكين للإعلان عن هاتف شركة إتش تي سي الجديد HTC One M9 Plus و الذي سوف يتمتع بمواصفات مميزة و تحديثات كبيرة بحسب تصريحات الشركة التايوانية المصنعة للهاتف.

المواصفات المتوقعة لهاتف HTC One M9 Plus

تناولت بعض التقارير أن هاتف اتش تي سي ام 9 الجديد سوف يتمتع بشاشة حجمها 5.2 بوصة و تبلغ كثافة الألوان بها 534 نقطة في البوصة الواحدة بينما تبلغ دقة وضوحها 1140*2560 بيكسل ، و سوف يكون الهاتف مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 810 ثماني النواة في نسخته العالمية بينما يتمتع بمعالج MediaTek MT6795T في النسخة الخاصة بالسوق الصيني .

أما عن مواصفات الكاميرا فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميراتين في الجهة الخلفية و كاميرا واحدة في الجهة الأمامية لتفاجئ شركة اتش تي سي الجميع بهذا التصميم الجديد غير المتوقع ، و سوف يكون الهاتف مزود برام Ram تبلغ حجمها 3 جيجا بايت ،  أما عن السعة التخزينية الداخلية للهاتف فستبلغ 32 جيجا بايت.

و سيضم HTC One M9 Plus أيضا زر Home Button كمستشعر لقراءة بصمات الأصابع ، و هو شئ جديد علي هواتف HTC فلم يتمتع أي هاتف بهذه الميزة في السابق ، من المتوقع أيضا أن تعلن الشركة عن الهاتف الجديد  One E9 و لكن يعد هذا في إطار التكهنات و لم تصدر أي تأكيدات حول الاعلان عن One E9 حتي الان .