بالصور.. رسالة وتعليق مرسي علي مؤتمر القمة العربية وعاصفة الحزم

بالصور.. رسالة وتعليق مرسي علي مؤتمر القمة العربية وعاصفة الحزم

بعد الأحداث الأخيرة من عملية عاصفة الحزم علي الحوثيين في اليمن، وبعد تحالف الوطن العربي من أجل أنقاذ اليمن من أيادي الجماعات الإرهابية الإيرانية، وبعد انعقاد مؤتمر القمة العربية في شرم الشيخ اليوم، ننشر لكم تعليق الرئيس المخلوع محمد مرسي علي التحالف العربي، وعلي عملية عاصفة الحزم وتكاتف الأمراء والملوك العرب في مؤتمر القمة العربية بالصور.

نقل التحالف الوطني لدعم الشرعية رسالة من المعزول محمد مرسي بمناسبة مؤتمر القمة العربية، وتم التأكيد أن هذه الكلمة باسم الرئيس “محمد مرسي” وفريقه الرئاسي من محبسه، وتم نقلها من زواره في السجن، نحيط علمكم بأن التحالف الوطني مقره في دولة تركيا، ويبث جميع رسائله من تركيا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

جاءت في كلمة مرسي من محبسه إلي القادة العرب المشاركين في مؤتمر القمة:

 أتوجه بخالص الشكر لقادة الدول العربية الذي شاركوا في المؤتمر، وأنه لمن العار الاستخفاف بأنفسكم قبل شعوركم , كيف لكم أن تجتمعوا بالسيسى الذي انقلب على شرعيتي، من اجل انقلاب الحوثيين في اليمن الذي ما كان ليقوم لولا دعم بعضكم.

اليوم تسعون لتحقيق الشرعية بأي ثمن، على الرغم من أن صاحب الشرعية في مصر مازال في زنزانته مكبل اليدين على حجر منكم، ومئات الآلاف من أنصاره بين شهيد ومفقود وجريح وقتيل ومعتقل ومطارد ومهاجر.

شاهد رسالة مرسي حول مؤتمر القمة وعاصفة الحزم كاملة:

تعليق مرسي حول مؤتمر القمة

جدير بالذكر أنه تم صباح اليوم انعقاد مؤتمر القمة العربية في مدينة شرم الشيخ، وشارك فيها 19 من أمراء وملوك ورؤساء الدول العربية، وكان أهمها ملك البحرين والسعودية واليمن وخاصة قطر، الذي تسبب في حدوث صدمة لجماعة الإخوان المسلمين بعد حضوره مؤتمر القمة واستقبال الرئيس السيسي الحافل به.

قد يهمك أيضا: بالفيديو.. ابن مرسي يسب أمير قطر بعد حضوره مؤتمر القمة العربية