بالفيديو.. حقيقة سب ابن مرسي لأمير قطر بعد حضوره مؤتمر القمة العربية

بالفيديو.. حقيقة سب ابن مرسي لأمير قطر بعد حضوره مؤتمر القمة العربية

تحديث 29/3/2015 الساعة 12:37 صباحا

مصداقية من موقع مصر فايف كما تعودتم منا، نحيط علم سيادتكم بأن أسامه محمد مرسي قد نشر تغريدة يكذب فيها الخبر السابق، ويؤكد أن الحساب مزيف، ولم يقم أخوه الدكتور أحمد مرسي بسب أمير قطر .

للتفاصيل كاملة: بالصور.. نجل مرسي يكشف حقيقة سب أخيه لأمير قطر

نشر ابن الرئيس المعزول محمد مرسي “أحمد محمد مرسي” تغريده علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يسب فيها أمير قطر تميم ووصفه بـ “الجرذ”، وذلك بسبب حضوره مؤتمر القمة العربية في شرم الشيخ، بعد أن تم إشاعة أخبار منذ عزل مرسي بأن قطر تساند الرئيس مرسي، وهي مع الشرعية، وضد ما فعله السيسي.

ولكن بعد تكذيب كل هذه الأخبار، وحضور الملك تميم إلي مؤتمر القمة بشرم الشيخ، يبدو أن هذا الخبر تسبب في هاجس للإخوان المسلمين، وجعل من قادتهم جنون وتصريحات مضادة لرئيس دولة قطر.

هاجم ابن مرسي اليوم رئيس قطر بكتابة تغريده ” السيسي يستقبل جرذ قطر في شرم الشيخ “، وهذا تصرف غير لائق من ابن مرسي، وهاجم الإعلامي بقناة المحور في برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور ابن مرسي بسبب ما قام به، وقال أن ما زال الإخوان في غيبوبة بعد ما حدث لمرسي.

وذكر أيضا أن أحمد عبد العزيز مستشار المعزول مرسي هاجم في بيان رسمي القمة العربية بسبب مواقف الزعماء العرب المشاركين في القمة العربية، وذلك بسبب مساندتهم لمصر في المؤتمر، وقال انه يوجه هذه الرسالة باسم مرسي، إلي رؤساء وزعماء الحاضرين في القمة العربية، وهذه هي ثاني رسالة يتم إصدارها من قادة الأخوان المسلمين في تركيا.

ويبدو أن الأخوان لن يهدئوا أبدا علي ما يحدث في مصر، سواء بالكلام أو بالأفعال، ويبدو أن ذلك من حقدهم وغلهم علي النجاحات التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة، ضع تعليقك علي ما قاله ابن المعزول مرسي أسفل المقال.