بعد هتاف السيسي هاشتاج “تحيا_الأمة_العربية” يحتل قائمة أعلي التغريدات علي تويتر

بعد هتاف السيسي هاشتاج “تحيا_الأمة_العربية” يحتل قائمة أعلي التغريدات علي تويتر

بعد إطلاق الرئيس السيسي لهتاف تحيا الأمة العربية في نهاية كلمته في مؤتمر القمة العربية الـ 26 المنعقد في مدينة شرم الشيخ، دشنت صفحة الرئيس السيسي الرسمية علي الفيس بوك هاشتاج “تحيا_الأمة_العربية” علي تويتر وفيس بوك، وسرعان ما استجاب الشباب المصري والعربي علي مواقع التواصل الاجتماعي، وأحتل الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا علي مواقع التواصل.

شاهد فيديو هتاف الرئيس السيسي في نهاية المؤتمر “تحيا الأمة العربية”

جاءت التغريدات بفرح وابتهاج بسبب الوحدة العربية، وتجمع المجتمع العربي منذ فترة كبيرة من أجل المصالح المشتركة بين البلاد العربية، التي سوف تعود بالنفع علي كافة الوطن العربي، وأعرب جميع من غردوا علي الهاشتاج عن فرحتهم وامتنانهم بالقمة العربية، وتمنوا دوام مثل هذه المؤتمرات التي تزيد من عزة وكرامة الشعوب العربية.

تنبأ الكثير من المغردين أيضا بتغيير مسار الوطن العربي بعد هذا المؤتمر، وذلك بسبب الاتحاد أمام القوي المختلفة التي تريد الهلاك للأمة العربية، وشكر كثير من المغردين حول الوطن العربي مصر بمكانتها الدائمة في توحيد العرب أجمعين، وإلي الرئيس السيسي صاحب الفكرة والتي سعي من أجلها، وإلي قوات الشرطة والجيش التي ضحت من أجل تأمين مثل هذا المؤتمر، ومن قبله مؤتمر دعم الاقتصاد المصري.

نتمنى نحن المصريين والعرب أن تخرج مثل هذه المؤتمرات بنتائجها الإيجابية، وتكون بمثابة تجمع يزيل الخلافات بين أمراء وملوك الوطن العربي، كما نتمنى أن نري نتائج كل هذه المؤتمرات علي أرض الواقع، وأن يكون أثرها علي جميع الدول المشاركة، وأن لا تكون مثل مؤتمرات سابقة ظهرت جيدا أمام الكاميرات وأمام العالم، ولكننا لم نري أي من نتائجها حتى اليوم.

بعض الفلسطينيين والسوريين تمنوا أن يناقش العرب مشاكل سوريا وفلسطين والعراق، والعمل علي إسترداد هذه البلاد لأهلها، وأن يكون هدف المؤتمرات دائما العمل علي مثل هذه المشاكل.