ضاحي خلفان: لمؤتمر القمة العربية إتحدوا إيران هددت باحتلال الكعبة المشرفة

ضاحي خلفان: لمؤتمر القمة العربية إتحدوا إيران هددت باحتلال الكعبة المشرفة

أعلن ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق في تغريدة له على حسابة على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه يجب على الحكام العرب أن يتنهزوا فرصة عقد القمة العربية الحالية في شرم الشيخ ليجتمعوا على قلب رجل واحل من أجل الموافقة على تشكيل قوة ردع عربية مشتركة بين جميع الدول العربية لحماية أمن الدول العربية من كافة الأخطار التي تحيق بها.

وأضاف خلفان أنه إذا لم يجمع الدول العربية تهديدات الإيرانيين بأنهم سوف يقومون بإحتلال الكعبة المشرفة فعلي ماذا سيجتمعون.

وأكد خلفان أن يد الله دائماً مع الجماعة وليس الفردية وتحيا الأمة العربية، وأنه يجب أن ينتج من هذه القمة العربية المنعقدة بمدينة شرم الشيخ بمصر قاهرة الأعداء أن يكون من ثمارها أن يتم تشكيل قوة ردع عربية تكون مهمتها حماية الدول العربية لكل من تسول له نفسه بأن يقوم بتهديد أي دولة عربية.

واشار خلفان يجب أن تكون القوة العربية التي تم تشكيلها لمحاربة الحوثيين الشيعة في إطار عاصفة الحزم تحت قيادة المملكة العربية السعودية والمرتبطين بدولة إيران الشيعية كنواه لقوة ردع عربية وأن يكون نواه رسمية لهذه القوة المزمع تشكيلها من جميع الدول العربية ومن أراد اللحاق بهذه النواه فعلي الرحب والسعة.

تويتر خلفان تويتر خلفان1

جدير بالذكر أن القمة العربية التي عقدت بمدينة شرم الشيخ هى القمة رقم 26 وتهدف بالأساس إلى مناقشة تشكيل قوة ردع عربية لحماية أمن الدول العربية من الأخطار التي تتهدها سواء من الجماعات الإرهابية أو من الدول الطامعة في خيرات الدول العربية والراغبة في إحداث مزيد من عمليات القتل والتدمير في العديد من الدول العربية.

كما أن القمة العربية المنعقدة حالياً في شرم الشيخ بمصر جاءت في ظروف استثنائية وهو طلب الحكومة اليمنية الشرعية بقيادة الرئيس هادي منصور من الدول العربية للتدخل في اليمن من اجل حماية الشعب اليمني من مخاطر الحوثيين وعلى عبد الله صالح وهو ما أدي إلي قيام المملكة العربية السعودية ومعها مصر والأردن وباكستان والإمارات والكويت والبحرين وقطر والسودان والمغرب بإتخاذ قراراً ببدء عاصفة الحزم لقتال الحوثيين وخالد على عبد الله صالح بعد تهديداتهم بإحتلال عاصمة اليمن الجنوبية عدن.