أهم وآخر أخبار الزمالك اليوم السبت 28 مارس 2015

أهم وآخر أخبار الزمالك اليوم السبت 28 مارس 2015

نقدم لكم متابعة يومية لأهم أخبار القلعة البيضاء، النادي الزمالك من جميع المصادر الإخبارية، ونتابع أخر أخبار اللاعبين والمباريات وإدارة النادي وجماهيره البيضاء.

نبدأ متابعتنا لأخبار الزمالك اليوم من مقر النادي بميت عقبة، حيث تحول النادي إلى ثكنة عسكرية، وذلك بعد تداول أخبار عن تفكير مجموعات من الألتراس” وايت نايتس” في إقتحام النادي وذلك رفضاً منهم لعودة الدوري الممتاز قبل القصاص من قتلة شهداء مذبحة ستاد 30 يونيو والذي راح ضحيته 22 من مشجعي الفريق الأبيض.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم إستعداداته لمواجهة الداخلية في أولى مباريات النادي بعد عودة الدوري يوم الأثنين المقبل، في ظل غياب محمد كوفي لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام المنتخب المغربي في نفس يوم المباراة، لينضم إلى الرباعي المعاقب بسبب بتغيبهم عن التدريبات بدون إذن، وهم رضا العزب، يوسف أوباما، صالح موسى ومحمد عبد المجيد.

يجتمع اليوم مسئولو مجلس إدارة النادي مع اللاعب محمد إبراهيم وذلك لإنهاء أزمته مع الفريق، بعد دخول نادي العروبة السعودي في مفاوضات لضم لاعب الزمالك السابق، في الوقت الذي أقر فيه إتحاد الكرة في أحقية اللاعب في الإنتقال لأي نادي يريده وأنه غير مقيد في صفوف النادي الأبيض.