استمارة التظلم من مسابقة المعلمين والأوراق المطلوبة من الإحتياطيين

استمارة التظلم من مسابقة المعلمين والأوراق المطلوبة من الإحتياطيين

أعلنت نتيجة مسابقة المعلمين، مساء السبت 21 مارس، والتى شهدت أخطائاً وتجاوزات بالجملة، منها نجاح متقدم عمره 51 سنة، وخريج 2014 ومعه دكتوراه، ولهذا استدعت الحاجة أن يتم فتح باب التظلم من النتيجة، من غير المقبولين الذين يروا أن شروط التقدم قد توافرت فيهم، ومع ذلك لم يتم قبولهم.

مصر فايف ينشر نموذج التظلم التالى، والذى يجب على المتقدم ملئ بياناته الشخصية وإرساله إلى المديرية التعليمية التابع لها.

نموذج التظلم

 

تظلم مسابقة المعلمين
تظلم مسابقة المعلمين
 استمارة التظلم
استمارة التظلم

على أن يقوم المتقدم بإرفاق تظلمه بأصول مستندات مؤهله الدراسى والتربوى والغيرى التربوى وكذلك أصول شهادات الماجيستير والدكتوراة أن وجدت وشهادة الميلاد المميكنة، ولذوى الإحتياجات الخاصة تقديم شهادة التأهيل.

خطوات التظلم من مسابقة المعلمين

يكون للمتقدمي فى مسابقة المعلمين، الحق فى تقديم تظلمه إذا تم وضعه على قائمة الإحتياطى أو تأخر ترتيبه أو غير ذلك من أسباب عدم قبوله فى المسابقة وتكون الخطوات كالتالى:-

1- التوجه إلى مديرية التربية والتعليم التابعة لمحل إقامة المتقدم، لتقديم التظلم مرفق معه الأوراق المطلوبة لأصول مستندات التخرج وشهادات الدبلومات التربوية وغيرها، والتى تثبت حقه فى التعيين بإحدى وظائف الـ 30 ألف معلم.

2- فتح باب التظلمات بدأ منذ الأحد 22 مارس ويستمر حتى إعلان الوزارة بإغلاقه، وعلى الراغبين فى التقدم السؤال بمقر المديرية التعليمية عن ميعاد الإغلاق نظراً لتغيره من مديرية إلى أخرى.

3- بعد إغلاق باب التظلمات، تقوم المديريات التعليمية بفحص الأوراق المقدمة لها والتأكد من صحتها، بالتنسيق مع الجامعة التى أصدرتها، وتقوم بإحالة المزورين للنيابة العامة ومحاكمتهم جنائياً بتهمة التزوير.

4- فى النهاية تتولى المديريات التعليمية، عرض كشوفات التظلمات وما قبل ورفض منها وأسباب ذلك ووضعها على الموقع الإلكترونى الخاص بكل مديرية تعليمية.