حازم إمام يدافع عن محمد صلاح و ينفي إصابة اللاعب بالغرور

حازم إمام يدافع عن محمد صلاح و ينفي إصابة اللاعب بالغرور
حازم امام يدافع عن النجم المصري محمد صلاح

أثار اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فيورنتينا الإيطالي ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي و إتهمه البعض بالغرور و التعالي علي بعض الجماهير التي كانت تحيط إستاد بتروسبورت بعد مباراة مصر و غينيا الإستوائية الأخيرة و ذلك بعدما رفض اللاعب إلتقاط بعض الصور التذكارية معهم.

و بدأت الواقعة عندما طلب أحد الجماهير المتواجدين في محيط إستاد بتروسبورت أن يلتقط صورة مع محمد صلاح و لكنه فوجئ برفض اللاعب لهذا الأمر مما اضطر المشجع للذهاب مرة أخري لمحمد صلاح موضحا له أن أنتظر الكثير خارج الإستاد من اجل تللك اللحظة التي يلتقط فيها صورة معه و هو ما قابله محمد صلاح بالتجاهل بحسب رواية المشجع علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

و بدأت الأراء تتوالي حول تلك الواقعة و قد أحدثت إنقسام واضح بين أراء المشجعين علي الفيس بوك فبعض الأشخاص إلتمس لمحمد صلاح العذر بينما وجه البعض اللوم لمحمد صلاح متهمينه بالغرور و التكبر.

و قد علق حازم إمام نجم نادي الزمالك و المنتخب المصري السابق علي تلك الواقعة و دافع عن محمد صلاح مؤكدا أن اللاعب متواضع جدا و يتمتع بالسلوك الطيب مع الجميع و لكن ما حدث قد يكون بسبب ضغط المبارايات.