بالفيديو .. شاهد رد الشيخ الحويني على يوسف الحسيني

بالفيديو .. شاهد رد الشيخ الحويني على يوسف الحسيني
الشيخ ابو اسحاق الحويني

في أول تعقيب له على الهجوم الذي شنه الإعلامي يوسف الحسيني عليه مؤخراً وفي فيديو بثته القناة الرسمية للشيخ أبو اسحاق الحويني على اليوتيوب والذي يظهره فيما يبدو أنه كلمة له أثناء عقد زواج ووسط ما بدى أنهم عدد من محبيه أو طلبة العلم منه قام الشيخ الحويني بالتعليق على هجوم يوسف الحسيني.

جاء التعليق بأنه لن يرد على هذه الإساءة في حقه و أنه ينتظر يوم القيامة “يوم يعض الظالم على يديه” و “يوم يأت لا تكلم نفس إلا بإذنه فمنهم شقي و سعيد “، و أكمل الحويني بأنه يتعرض للهجوم منذ سنين و أنه لو التفت لكل من يهاجم و رد عليه لما أتم مهمته و هي الدعوة و التبليغ – وفق قوله -، و أكد أن هذه المحاولات كانت و مازالت لثنيهم و شغلهم عن الدعوة.

و تابع الحويني و رد على سبب اساءة الحسيني له علمياً باختصار، و أتبع كلامه أنه يرجو أن يكون ممن قال الله تعالى فيهم ” فمن الله علينا و وقانا عذاب السموم، إنا كنا من قبل ندعوه إنه هو البر الرحيم ” حيث بدى متأثراً باكياً أثناء تلاوته للأيات التي تتحدث عن أهل الجنة.

و في خلال كلمته وفيما بدى أنه رسالة و نصيحة للحسيني قال الحويني أنه يخاف من قوله تعالى ” و من يعمل مقال ذرة شراً يره “، و ختم الحويني كلامه بأنه و بعد أن منع من المحاضرات و القاء الخطب في المساجد – بعد 3 يوليو – تفرغ للقرآن و السنة و كان لذلك بالغ الأثر و الفائدة في نفسه متذكراً ما حدث للإمام ابن تيميه في آخر حياته حيث تفرغ للقرآن و ندم على وقت فاته في حياته لم يتفرغ فيه له – وفق كلمات الشيخ الحويني -.

جدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية قام محبو الشيخ بحملة ” الحويني يمثلني ” ردا على اساءة الحسيني له، و رفض الشيخ في كلمته رد البعض من أنصاره بالإساءة على الحسيني و أكد أن هذا يجعلهم متساوين في الدرجة فكلاهما أصبح مسيئاً وفق قوله.

شاهد فيديو رد الشيخ الحويني على يوسف الحسيني: