بالفيديوهات تنبؤات عكاشة “قوة عربية موحدة و تدخل الجيش المصري في اليمن” تتحقق

بالفيديوهات تنبؤات عكاشة “قوة عربية موحدة و تدخل الجيش المصري في اليمن” تتحقق

الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة مقدم برنامج مصر اليوم على قناة الفراعيين الفضائية، تحدث منذ أيام قليلة عن عدة نقاط شائكه ربما استخفها البعض، ولاكن مع تطور الأحداث تحققت تصريحاته، والتي اختصت بتطور الأحداث والصراعات في المنطقة العربية، وعلى الساحة المصرية، حيث تحدث عن الصراع العربي مع بلاد الفرس وزيادة تعداد الجيش المصري، وتدخل مصر عسكرياً في اليمن، ومطالبته العرب بإنشاء قوة عربية موحدة لمكافحة الإرهاب الدولي.

وفي هذا التقارير ننقل لكم بالفيديو ما صرح به عكاشة منذ منتصف شهر مارس الحالي وحتى قبل اندلاع الحرب في اليمن.

عكاشة يتحدث عن رفع تعداد الجيش المصري إلى 2.5 مليون مقاتل

نبدأ مع أولى الفيديوهات بتاريخ 19-3-2015 والتي تحدث فيها عكاشة عن رفع تعداد قوات الجيش المصري، وستنتشر قوات الجيش في سبع دول عربيه، وسيترتب على ذلك قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى بإصدار قارة برفع أعداد الجيش المصري إلى 2.5 مليون فرد مقاتل، مع إعلان حالة التعبئة العامة.

وحدد الدول العربية التي سينتشر فيها الجيش المصري وهى دول البحرين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات، وليبيا، والكويت، وعمان، وتونس .

وتحدث عن القضية الشائكة التي ستطرح على اجتماعات القمة العربية بخصوص إنشاء قوة دفاع عربي مشترك… تعرف على تفاصيل أكثر من مشاهدة الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=Vms2HssLQr8

عكاشة يعلن عن أطراف الحرب القادمة في المنطقة العربية

أم الفيديو الثاني بتاريخ 22-3-2015  وتحدث توفيق عكاشة عن الحرب القادمة، وتوقع أنها ستكون بين العرب والفرس وتحدث عن التفاوت العددي بين العرب والفرس، وكذلك التكنولوجيا الحديثة في التسليح ولصالح من، تعرف على التفاصيل من الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=i7If3QHR0N0

عكاشة يطالب القادة العرب بتشكيل قوة دفاع عربية

أم الفيديو الثالث والذي نشر بتاريخ 22-3-2015 والذي طالب فيه عكاشة القادة العرب تشكيل قوة دفاع عربي لمحاربة الإرهاب، وذلك أثناء اجتماع القادة العرب بالقمة العربية بشرم الشيخ.

https://www.youtube.com/watch?v=_ThK2vbxb0M

ونأتي للفيديو الرابع والذي توجه فيه عكاشة للقادة العرب بسؤال “هل يمكن أن يأتي عدوك لحماية بيتك؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=d_tPtYXU4XA