الحوافز والبدلات والاجازات وساعات العمل للفائزين في مسابقة المعلمين

الحوافز والبدلات والاجازات وساعات العمل للفائزين في مسابقة المعلمين
وزارة التربية والتعليم

بعد أن أعلنت نتيجة مسابقة الــ 30 ألف معلم يوم السبت الماضي، بدأت على الفور الاستعداد لتعيين الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث تم الإعلان عن الأوراق المطلوبة للتعيين وكذلك مواعيد وأماكنها تقديمها وغيرها.

واليوم تنشر لكم أسرة مصر فايف بنود عقد المعلم المساعد في مسابقة الــ 30 ألف معلم، والذي سيقوم الفائزين بالمسابقة لتوقيع عليه كطرف ثاني خلال الأيام القادمة ضمن إجراءات التعيين، ويوضح هذا العقد والحوافز والبدلات والاجازات التي سيحصل عليها الفائزين.

بنود عقد مسابقة الــ30 ألف معلم

كذلك يوضح العقد ساعات العمل أسبوعيا للسادة المعلمين والأخصائيين الفائزيين، وتتضمن بنود العقد ما يلي:

  1. يحصل المعلم المساعد على نفس العلاوات الخاصة التي يحصل عليها نظيره المعين، كما يتم منحه العلاوات الخاصة التى لم يحل موعد ضمها، وكذلك جميع العلاوات الاجتماعية والاضافية، بالاضافة إلى الحوافز والمكافآت والبدلات والأجور المتغيرة.
  2. يعمل 35 ساعة أسبوعيا.
  3. كما يحصل المعلم المساعد على أجازة بأجر كامل أيام العطلات الرسمية، أجازة عارضة قدرها 7 أيام فى السنة، أجازة اعتيادية مدفوعة الأجر قدرها 15 يوم فى أول سنة وأجازة مدفوعة الأجر قدرها 10 أيام وأجازة بدون أجر قدرها 20 يوم.
  4. تحصل المعلمات على أجازة وضع قدرها 3 شهور بدون أجر منها شهر واحد مدفوع الأجر ، ذلك حتى 3 مرات فقط.
  5. العقد خاضع لنظام تقييم أداء المعلم، ويتم الاستناد إلى تقرير الرئيس المباشر الذي يوضح طريقة الأداء، وعلاقة المعلم مع زملائه ورؤسائه في العمل، والانتظام في العمل.
  6. مدة العقد عامين ويجوز التجديد لمدة عام أخر.

أقرأ الآن:

استمارة تسجيل الرغبات لغير المسكنين في مسابقة الــ30 ألف معلم.