مباريات اليوم الجمعة 27/3/2015 في تصفيات أمم أوروبا 2016

مباريات اليوم الجمعة 27/3/2015 في تصفيات أمم أوروبا 2016
مباريات اليوم الجمعة 27-3-2015 في تصفيات أمم أوروبا 2016

مباريات اليوم في تصفيات أمم أوروبا نقدمها لكم زوار مصر فايف ، حيث تقام اليوم الجمعة 27 مارس 2015  تسع مباريات ضمن ثلاث مجموعات في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016 ، و فيما يلي نستعرض مباريات اليوم .

مباريات المجموعة الثالثة :

تقام اليوم ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة ، حيث أولى المباريات هي مباراة مقدونيا عندما تستضيف منتخب روسيا البيضاء ، بينما يستضيف منتخب إسبانيا حامل اللقب نظيره الأوكراني ، و المباراة الأخيرة هي مباراة لوكسمبورج الذي يحل ضيفاً على سلوفاكيا ، و تقام جميع المباريات في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

مباريات المجموعة الرابعة :

أيضاً تقام ثلاث مباريات في المجموعة الرابعة ، حيث لقاء إنجلترا صاحبة الضيافة و ليتوانيا ، و لقاء سلوفينيا الذي يستضيف منتخب سان مارينو ، و أخر مباريات المجموعة هي مباراة سويسرا و إستونيا ، و تقام جميع المباريات في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

مباريات المجموهة الخامسة :

و عن أخر ثلاث مباريات اليوم في تصفيات أمم أوروبا ، فتأتي مباراة المنتخب النمسا الذي يحل ضيفاً على ليشتنشتاين ، بينما يستضيف مولدفيا نظيره السويدي ، و أخر مباريات اليوم هي مباراة روسيا عندما يستضيفه المنتخب الجبل الأسود ، و تقام جميع المباريات في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة .