ضربه أمنية قاصمة..القضاء على 21 إرهابي والقبض على 20 آخرون

ضربه أمنية قاصمة..القضاء على 21 إرهابي والقبض على 20 آخرون

نشرت جريدة الوطن تقرير عن أحدث العمليات العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة المصرية أمس، ضد معسكرات ومعاقل الإرهابيين والتكفيريين التابعة لأنصار بيت المقدس في شمال سيناء، وما نتج عن هذه العمليات من نجاحات أمنية وجهت ضربه قاصمه للتنظيمات الإرهابية، والتي كانت تخطط لعمليات تفجيرية ضد المصريين من الشعب وأفراد الجيش والشرطة.

وأشار التقرير لحدوث انفجار ضخم بقرية القريعة تبين أنه نتج عن انفجار سيارة، كانت تجهز للتفجير لاستهداف ألأكمنه الأمنية بمنطقة الشيخ زويد، ونتج عنها قتل 13 إرهابي وإصابة 5 عناصر أخري.

وفى ضربة أمنية ناجحة، استهدفت طائرات الأباتشي مصحوبة بحملة برية، تجمع للعناصر الإرهابية التابعين لبيت المقدس بجنوب الشيخ زويد بقرية قبر عمير، بعد توفر المعلومات الأمنية عن اجتماعهم للتخطيط لعمليات إرهابية كبيرة ضد قوات الشرطة والجيش، ونتج عن قصف الأباتشي تصفية 7 من العناصر الإرهابية وإصابة 8، وتدمير 4 سيارات بخلاف 11 من الدرجات النارية، بالإضافة إلي القبض على 20عنصرا من المطلوبين أمنيا وتدمير ما لا يقل عن 21 بؤرة إرهابيه، 14 عشة، 7 منازل خاصة بالعناصر الإرهابية التكفيرية.

أضاف التقرير قيام قوة كمين الماسورة بالشخ زويد بتصفية أحد العناصر الإرهابية والذي كان يراقب الكمين من داخل سيارته، وكشفت التحريات انتماءه لعناصر بيت المقدس.

هذا بخلاف ما اكتشفته القوات أثناء حملاتها التمشيطية من مخازن للسلاح والمتفجرات.