التعليم تنشر رابط استمارة الرغبات للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لتسكينهم خارج محافظاتهم

التعليم تنشر رابط استمارة الرغبات للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لتسكينهم خارج محافظاتهم

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم السبت الماضي الموافق 21 مارس نتيجة مسابقة تعين 30 ألف معلم حيث قامت الوزارة بنشر كشوف لترتيب الناجحين في المسابقة.

وأكدت الوزارة إلى أن الفائزين بالتعيين هم الذين سيجدون أمام أسمائهم أسم المحافظة التي تم ترشحيه للعمل بها وذلك بالنسبة للتخصصات التي تحتاجها كل محافظة من المتقدمين من أبنائها في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

أما بالنسبة للتخصصات التي لا تحتاجها بعض المحافظات من أبنائها المتقدمين في المسابقة فقد قالت الوزارة أنها ستنشر استمارة رغبات على موقعها الإلكتروني حيث يقوم الفائز بالتعيين بتسجيل رغباته بوضع أسماء المحافظات التي يرغب بالتعيين بها حتى يتم ترشيحه للعمل بإحدي هذه المحافظات.

هذا ويمكن الدخول والتسجيل على استمارة الرغبات بالضغط هنا

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي صرح أثناء الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم عن أن ترتيب بها هو ترتيب عام على مستوى الجمهورية وأنه تم تسكين حوالي 60% من المتقدمين الفائزين بالتعيين في محافظاتهم والباقي وهو نسبة 40% سيتم عمل استمارة رغبات لهم حتي يقوموا بكتابة رغباتهم عن طريق استيفاء استمارة الرغبات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.