المراجعات النهائية لامتحانات للثانوية العامة وكل ما هو جديد بالفيديو  “محدث”
المرجعات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

أيام قليلة ونقترب من امتحانات نهاية العام للثانوية العامة، وكمساعدة منا ننشر لكم عبر موقعنا مصر فايف أهم وأحدث المراجعات النهائية في جميع المواد الخاصة بامتحانات نهاية العام للثانوية العامة بشقيها العلمي والأدبي، مع التنويه عن مستجدات الأحداث التي قد تظهر على الساحة في هذه الفترة بخصوص الامتحانات.

تحديث:14-5-2016

ترقبوا إضافة نماذج امتحانات ومراجعات جديدة لجميع مواد الشعبتين العلمية الأدبية للثانوية العامة قريباً، وسنسعى لتوفير المراجعات في صيغ الفيديو كي تسهل على الطلاب استرجاع الدروس بدون عناء.

تحديث:3-5-2016

ننشر لكم من جديد المراجعات النهائية بمختلف المواد الدراسية لطلاب وطالبات الثانوية العامة العام الدراسي الحالي، وسنوافيكم بالتحديثات القادمة بما يتاح من مادة عليمة، نأمل أن تساعد جميع الطلاب على التفوق والنجاح، لذا نرجو متابعتنا خلال الأيام القادمة سنوفر لكم كل جديد.

تحديد 7-6-2015

نوفر لطلاب الثانوية العامة المراجعات النهائية بجميع المواد الدراسية للصف الثالث الثانوي لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي بالفيديو، فتابعونا في تحديثاتنا المستمرة.

تحديث 14-5-2015

إضافة تحديث لمادة رياضيات 2  عبر هذا الرابط

تحديث 30-4-2015

إضافة مراجعات مادة الفيزياء من هنا

إضافة مراجعات مادة الكيمياء من هنا

مراجعات مادة الأحياء شاهدها من هنا

مراجعات مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة من هنا

حيث سيتم نشر فيديوهات في كافة المواد سواء كانت للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية عربي أو لغات، والتي أعدت بصورة جيدة تساعد الطالب على استذكار معلوماته بصورة سلسة وبسيطة تخفف عنه أعباء المذاكرة، حيث يستطيع الطالب أن يستمع لهذه الفيديوهات والتي تسوق له المادة العلمية بصورة مختصرة ومبسطة مما سيوفر له الوقت والجهد. ونأتي الآن مع نشر فيديوهات المراجعة:

المراجعات النهائية للغة العربية للثانوية العامة

مراجعة النحو

 

مراجعات اللغة الانجليزية

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.