توقعات الأرصاد الجوية وتحذيراتها لطقس الأيام المقبلة بالفيديو
حالة الطقس فى مصر اليوم

ننشر لكم توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس على المدن والمحافظات المصرية، ودرجات الحرارة المتوقعة بخلاف التحذيرات التي قد تصدر عن توقعات خبراء الأرصاد الجوية، لتقلبات حالة الطقس في مصر بمختلف فصول السنة.

توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليومين المقبلين

تحديث الجمعة 10 مارس 2017، حذر خبرا الأرصاد الجوية من حالة الطقس على مصر ليوم غدا السبت وخلال اليومين المقبلين، حيت تتعرض المحافظات المصرية لسقوط الأمطار بجميع القطاعات مع نشاط الرياح المثيرة للرمالك والأتربة وتستمر حالة التقلب في الأحوال الجوية حتى يوم الاثنين المقبل

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تبلغ حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ذروتها اليوم الخميس الموافق 16 فبراير 2017، حيث تواصل درجات الحرارة انخفاضها، وتتكاثر السحب الممطرة على العديد من قطاعات الجمهورية، والتي تصل في حدتها لرعدية على السواحل الشمالية، مع نشاط للرياح الشمالية الغربية المثيرة للرمال والأتربة، والتي تؤثر على نشاط الملاحة بالبحرين الأحمر والمتوسط.

طقس اليوم الأحد الموافق 8 يناير 2017، وفقا لما صرح به الدكتور احمد عبد العال هو طقس شتوي بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، معتدل على جنوب الصعيد، وتنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للأتربة والرمال، وتضطرب حركة الملاحة على البحرين حيث تتخطى ارتفاع الأمواج 4 أمطار، وتنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها.

تحديث: اليوم السبت 24 ديسمبر 2016، يحدث تكاثر للصحف المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد والوجه البحري، ويحدث تساقط للأمطار التي تتفاوت في شدتها، وتكون متوسطة على القاهرة وغزيرة على السواحل الشمالية، والطقس خلال ساعات الليل شديد البرودة على كافة الأنحاء ويصل لحد الصقيع على مناطق وسط سيناء وشمال الصعيد، وحركة الملاحة مضربة بالبحرين الأحمر والمتوسط.

تصريح الأستاذ وحيد سودي حول حالة الطقس اليوم السبت و درجات الحرارة وكذلك فرص سقوط الأمطار ومدى حدتها، وذلك بالفيديو المقبل وبالتحديد بداية من الدقيقة 8 من وقت الفيديو:

درجات الحرارة اليوم السبت 24 -12-2016

الطقس 21 ديسمبر

وأشار سعودي لبداية فصل الشتاء رسميا بحلول اليوم الأربعاء القادم الموافق 21 ديسمبر، وحذر من سقوط أمطار غزيرة على سيناء وحتى السواحل الشمالية.

وننشر لكم تقرير مصور حول حالة الطقس اليوم على مختلف المحافظات المصرية مع درجات الحرارة المسجلة:

تصريحات الدكتور أحمد عبد العال:

حذر خبراء الارصاد الجوية من تعرض مصر لمنخفض جوي، سيؤدي لانخفاض درجات الحرارة بقيم ملحوظة بداية من اليوم الثلاثاء، مع سقوط أمطار خاصة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري، ويبلغ ذروته يوم غداً الأربعاء ويستمر تأثير المنخفض حتى الخميس المقبل.

تحديث 17-12-2016:

ننشر لكم بالفيديو تصريحات الدكتور أحمد عبد العال حول طقس الفترة الحالية من العام، خاصة خلال اليوم وغداً:

تحديث 30 نوفمبر 2016

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حدوث تقلبات حادة في الأحوال الجوية في مصر خلال الساعات القادمة خاصة مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث ستتساقط الأمطار التي قد تصل لحد السيول في عدة مناطق وفا للبيان التالي الموضح بتصريحات من المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الدكتور وحيد سعودي:

db

 

توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأحد 27 نوفمبر 2016 يمكنكم التعرف عليها من البيان الذي سنرفقه لكم من تصريحات الدكتور احمد عبد العال حول حالة الطقس في مصر خلال الأيام القادمة، مع توضيح درجات الحرارة التي ستنخفض على القاهرة لتسجل القيمة الصغرى قيمة 13 درجة .

تحديث 11-11-2016:

حذر الدكتور أحمد عبد العال من طقس الأسبوع المقبل بداية من الثلاثاء القادم حيث تتعرض القاهرة والوجه البحري والساحل الشمالي لحالة من التقلبات الجوية المصحوبة بالأمطار الشديدة التي قد تصل لحد السيول على بعض القطاعات، وإليكم بيان هيئة الأرصاد الجوية:

حالة الطقس المتوقعة

الأستاذ / وحيد سعودي
مدير عام التحاليل الجوية و المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية

اليوم كان لي شرف الأشتراك في إصدار تحذير جوي عن حالة طقس غير مستقر

مفاده سقوط أمطار غزيره في المقام الأول على المدن الساحلية المطله على البحر المتوسط وكذلك علي الوجه البحرى والقاهرة وسيناء

تكون خفيفه علي محافظات الصعيد يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة

ونشاط للرياح وذلك إعتبارا من مساء الثلاثاء القادم 15/11/2016 وتبلغ ذروة هذه الحاله يومي الخميس والجمعة القادمان الموافقان 17 و 18 نوفمبر 2016 …

وسوف يتم تأكيد هذا البيان يوم الأحد القادم 13/11/2016

لأنه من المعلوم بأن هذه الفتره من العام خلال فصل الخريف تشهد البلاد تغيرات سريعه في التوزيعات الضغطيه

لذا يعتبر هذا البيان أحترازي

وللمره الثانية سوف يتم تأكيده يوم الأحد القادم…

ولكن يجب إتخاذ كافة التدابير اللازمة من المسؤولين مبكرا للحد من الأثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية خاصة للمحافظات المطله علي البحر المتوسط.

دائما مع تحيات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية ..

تعرف على أخر تطورات حالة الطقس اليوم في مصر بعد هطول أمطار غزيرة ليلة أمس تسببت في قطع عدة طرق خاصة بمحافظة أسيوط والغردقة وجنوب سيناء.

حذر خبرا هيئة الأرصاد الجوية من حدوث اضطرابات حادة بطقس السوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2016، حيث توقع خبراء الأرصاد سقوط إمطار تتفاوت في شدتها على معظم قطاعات الجمهورية وبالأخص سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، ونرفق بيان توضيح عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. دلوقتي تقدر تاخد درسك وانت في البيت اون لاين مع اكبر مدرسين الثانوية العامة بموقع اكاديمية المستقبل الالكترونية http://www.e-futureacademy.net مش بس كدا دا وب40 جنية فقط في الشهر لاي مادة تختارها
    او تتصل على 01022415510 – 01069114844
    وفي الكويت على 66678637 – 51510922

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.