بالصور.. موضوعات تعبير لطفل مصري تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور.. موضوعات تعبير لطفل مصري تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الطفل المصري أذكى طفل في العالم هكذا يقولون، وبالفعل فأن الطفل المصري قادر على الابتكار وفعل الأشياء بطريقة جديدة تجعلنا نقف أمامه صامتون، واليوم شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بسبب موضوعات تعبير كتابها طفل مصري بالمرحلة الإبتدائية.

فبالفعل اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام والد الطفل يدعى ” نادر الجيلاني” بتصوير موضوعات التعبير التي قام الطفل بكتابها ونشرها على حسابه الشخصي، وانقسمت ردود مستخدمي مواقع التواصل بين مؤيد لأسلوب الطفل في الكتابة وأخر معارض.

فالبعض أعجب بطريقة الطفل في التعبير ووصفه بالجرئ، والأخر أبدى اعتراضه بسبب دمج الطفل بين اللغة العربية الفصحى والعامية وتقييم المعلم لهذا الأسلوب والذي أعطاه الدرجة النهائية على كافة الموضوعات المكتوبة.

فيما كان رد فعل والد الطفل بأنه أبدى اندهاشه من أن المعلم قام بإعطاء ابنه الدرجة النهائية حيث قال:” لأول مرة في حياتى أفتح كشكول التعبير بتاع ابنى، أنا مش مخضوض من أسلوبه في الكتابة، أنا اللى خضنى أن المدرس مصحح ومديله 10 من 10، و بالبحث وجدت أن ابني أخد فكرة موضوع الأم من بوست على الفيس كان صاحب البوست الأصلى بيعرض فيه إحنا إتربينا إزاى والفكرة عجبته فكتبها إنما باقى الموضوعات من بنات أفكاره”.

وقد كتب الطفل ثلاثة موضوعات تعبير عن “العمل، الكواكب، الأم”.

index

index

index