التعليم تطمئن متضرري وظائف مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تطمئن متضرري وظائف مسابقة تعيين 30 ألف معلم

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم السبت الماضي عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم طمئنت الوزارة جميع المتقدمين في المسابقة بأنه سيتم تعيين عدد 30 ألف متقدم للمسابقة والذين انطبقت عليهم شروط المسابقة حيث أن ما تم إعلانه من نتيجة هو ترتيب جميع المتقدمين وليس تعيين.

واشارت الوزارة إلى أنه سوف يتم وضع باقي الأسماء التي لم يكن لديها فرصة للتعيين في المسابقة الحالية على ما يسمى قوائم الانتظار تمهيداً للاستعانة بهم في أي مسابقات أخري للتعيين حيث ستكون لهم الأولوية في التعيين عن غيرهم من المتقدمين.

هذا ويمكن الحصول على نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالضغط هنا

من جهة أخرى فقد أعلنت المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم أماني ضرغام أن ما تم الإعلان عنه في نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم عدد 316 ألف معلم من أصل 600 ألف وأنه سوف يتم تعيين الفائزين في المسابقة للذين ظهر قرين أسمائهم أسم محافظة التعيين وأن من يتقدم بأوراقه صحيحة سيتم تعيينه في الحال.

من جهة أخري فقد أعلنت الوزارة من قبل أن هناك عدد من المتقدمين في المسابقة لم يتم كتابة أسم المحافظة التي سيتم التعيين بها قرين أسم كل منهم، حيث أن المحافظة المتقدم بها لم تكن في حاجة لتخصصه وأنه سوف يترك له حرية اختيار المحافظة المراد العمل بها على أن تكون قريبة من محال سكنه.

كما أعلنت الوزارة أنها فتحت باب التظلم للمتضررين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين لم تظهر أسمائهم في كشوف النتائج التي أعلنت عنها الوزارة وذلك بداية من يوم أمس الأحد ولمدة 10 أيام .

[gview file=”http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2015/03/تظلمات.pdf”]