كشوف أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

كشوف أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

تحديث اليوم الأربعاء 26 مارس 2015

ننشر لجميع المعلمين الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 معلومات عن مرتبات المعلمين الجدد على الرابط التالي : مرتبات المعلمين الناجحين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

ابحث الآن عن اسمك في كشوف أسماء الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف ملم مساعد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

والجميع يعلم أن في الأمس عقب ظهور النتيجة على الموقع الرسمي لها التابع لوزارة التربية والتعليم حدثت مشاكل في السيرفر بسبب الضغط الشديد على الموقع ودخول جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم في وقت واحد.

كشوف أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

ننشر لكم على موقع مصر فايف كشوف أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم حتى يسهل على جميع المدرسين معرفة النتيجة بسهولة.

نتيجة تخصص الدراسات الأجتماعية

نتيجة أخصائي تطوير في مسابقة وزارة التربية والتعليم

يستطيع جميع المعلمين معرفة قواعد المفاضلة بين المدرسين، التى من خلالها يتم حصر جميع الفائزين وأول قاعدة فاصلة هى التقدير التركمي في الجامعة.

يمكنكم البحث عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الخاصة بها الرابط التالي 30 job.moe.gov.eg.

واذا حدثت أي صعوبات في جلب النتيجة من خلال الموقع الرسمي لها يمكنكم معرفة النتيجة عن طريق كتابة الرقم القومي في التعليقات عبر اللينك الآتي : نتيجة مسابقة المعلمين بالرقم القومي في التعليقات.

يستطيع جميع المعلمين الاستفسار عن جميع المعلومات والبيانات ومعرفة نتيجة مسابقة التعليم من خلال كتابة تعليق أسفل الصفحة بالمعلومات التالية (الرقم القومي، التخصص،المحافظة).