كشوف أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم تعلم عام وفني

كشوف أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم تعلم عام وفني
موقع وزارة التربية والتعليم كشوف أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، مساء اليوم السبت 21 مارس أسماء المتقدمين الناجحين فى مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وهو ما كان قد أكدته الدكتور محب الرافعى وزير التعليم في بيان له نشر على الموقع الرسمي للوزارة يوم الخميس الماضي .

وتم ترتيب أسماء السادة والسيدات المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة، وفقا لشروط المفاضلة الواردة في نص القانون 157 لسنة 2007 وتعديلاته، وتم نشر الأسماء على رابطين منفصلين، تعليم عام وفني لتمكين المتقدمين من الاستعلام عن أسمائهم .

وكشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أن الخطوة التي تلي إعلان نتيجة المسابقة هي تقديم أوراق تعيين الناجحين فى المسابقة للمديريات التعليمية، مشيرا إلى أنه تم وضع جدول زمني يوضح مواعيد تقديم أوراق التعيين على مستوى المديريات التعليمية، بحيث سيتم تحديد مواعيد لكل تخصص على حدة.

وأكد المصدر أنه فى حالة اكتشاف أن هناك ناجح من المتقدمين للمسابقة مستنداته مزورة أو تقديره أقل من التقدير الذى قام بتسجيله إلكترونيا أثناء التقدم للمسابقة على موقع الوزارة، أو أنه مطلوب جنائيا على ذمة أى قضية يتم استبعاده نهائيا، واستبداله بفائز آخر من بين الموجودين على قائمة الانتظار ممن تقدموا للمسابقة.

وتابع المصدر أنه سيتم فتح باب التظلم لمدة 10 أيام فى المديريات التعليمية اعتبارا من يوم الغد الأحد، فى حالة ما إذا اكتشف أي من المتقدمين خطأ فى كتابة اسمه أو بياناته فى النتيجة المعلنة، أو لم يجد اسمه في كشوف الفائزين في المسابقة.

كشوف أسماء الناجحين في المسابقة

نتيجة كاملة

أقرأ أيضا : رابط جديد لمعرفة أسماء الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

[slideshare id=46134796&doc=random-150322073231-conversion-gate01]
[slideshare id=46135018&doc=random-150322074446-conversion-gate01]