الأرصاد الجوية تحذر المصريين من طقس غداً
حالة الطقس

تحديث 26-6-2015

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض مصر غدا لموجة من ارتفاع درجات الحرارة بشدة ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة في الظل 40 درجة مئوية، وحذرت المواطنين من التعرض بصورة مباشرة لأشعة الشمس، كما أشارت هيئة الأرصاد لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي قد تصل لحد العاصفة، والتي ستسبب إعاقة الرؤية علي الطرق السريعة والصحراوية.

كما أشارت لاضطراب الملاحة بالبحر المتوسط والبحر الأحمر.

النشرة الجوية

النشرة الجوية

حالة الطقس خلال 4 أيام المقبلة

النشرة الجوية

 

الطقس 20_3_2015

حذرت الأرصاد الجوية المصريين من طقس غدا الجمعة الموافق 20-3-2015 ، خاصةً في الصباح الباكر على مختلف محافظات الو جه البحري ومدن القناة و محافظة القاهرة وبعض محافظات شمال الصعيد.

حيث أعلن المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودي عن تعرض بعض محافظات الجمهورية غداً إلى موجه ثقيله من الشبورة المائية، وأوضح البيان أن الرؤية ستقل بشكل كبير مع هطول الشبورة المائية خاصةً بمحافظات الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة.

وأضاف أن طقس يوم غداً الجمعة سيشهد استمرار في حالة الاعتدال التي تشهدها البلاد حالياً في مختلف محافظات الجمهورية، والذي يتسم بالاعتدال على الوجه البحري والقاهرة كويكميل للحرارة على محافظات الصعيد ومدن القناة خلال الساعات النهارية، وستنخفض درجات الحرارة تدريجياً على كافة الأنحاء مع دخول الليل حيث تشتد البرودة.

وأشار سعودي أيضاً لاستقرار سرعة الرياح والتي تنحصر شدتها بين خفيفه إلى معتدلة، مما يُتيح الفرصة لنشاط حركة الملاحة  في البحرين الأحمر والمتوسط ومباشرة جميع أنشطه الصيد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.