نتيجة مسابقة التربية و التعليم.. أحصل عليها الآن

نتيجة مسابقة التربية و التعليم.. أحصل عليها الآن

أعلنت وزارة التربية و التعليم أن نتيجة مسابقة التربية و التعليم لتعين 30 ألف معلم، سيتم إعلانها من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية و التعليم “محب الرافعي”، و في هذا الإطار ستكون أسماء الناجحين في مسابقة التربية و التعليم متاحة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم خلال دقائق قليلة.

نتيجة مسابقة التربية و التعليم أو ما يطلق عليها مسابقة “30 ألف معلم” لتعيين المعلمين من مختلف التخصصات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تقدم الخريجين من التخصصات المختلفة لاختبارات وزارة التربية و التعليم و كانت الوزارة قد أعلنت عن مواعيد مختلفة لظهور النتيجة و في كل مرة يتم تأجيل الموعد و ذلك نظراً للتغير الوزاري الذي حدث في وزارة التربية و التعليم حيث بدأت المسابقة برئاسة الوزير السابق محمود أبو النصر، أما الآن فقد تولى وزارة التربية و التعليم الدكتور محب الرافعي.

و قد أكد وزير التربية و التعليم الدكتور محب الرافعي على جميع العاملين و المسؤولين في فرز أسماء المتقدمين للاختبارات و ذلك لإعلان النتائج النهائية أن يقوموا بإتمام عملهم على أكمل وجه و بسرعة فائقة و ذلك نظراً للشكوى المقدمة من المشاركين في المسابقة و أيضاً حذر الوزير اللجان القائمة على عمليات الفرز من التأخير في إعلان النتيجة حتى لا يفقد المتقدمين للمسابقة ثقتهم بالوزارة.

و في ضوء ذلك حدد الدكتور محب الرافعي يوم السبت الموافق 21 مارس موعد نهائي لإعلان نتيجة مسابقة التربية و التعليم، و ذلك سيتم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم، و تتم الآن الأعمال النهائية لعملية الفرز لتصبح أسماء الناجحين في المسابقة متاحة لجميع المتقدمين يوم السبت القادم.

نتيجة مسابقة التربية و التعليم:

و لمعرفة والحصول علي نتيجة مسابقة “30 ألف معلم” بالرقم القومي، يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم و الحصول على النتيجة يوم السبت الموافق 21 مارس 2015.

اترك رقمك القومي للحصول علي نتيجة مسابقة التربية والتعليم:

نقدم لكم علي مصر فايف خدمة الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين، بإمكانكم ترك الرقم القومي في تعليق و سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها بإذن الله تعالى، و تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

يمكنك أيضا معرفة: كشوف أسماء جميع الفائزين في مسابقة التربية والتعليم 2015