بالفيديو.. تعرف على الشاب الذي قام بمسح دموع محلب في ختام المؤتمر الاقتصادي

بالفيديو.. تعرف على الشاب الذي قام بمسح دموع محلب في ختام المؤتمر الاقتصادي
محلب خلال المؤتمر الاقتصادي

بالأمس دمعت عين المهندس إبراهيم محلب خلال كلمته الختامية في أخر أيام المؤتمر الاقتصادي “مصر المستقبل” الذي عقد بشرم الشيخ على مدار الثلاثة أيام الماضية، وقد أدمع محلب وهو يستعرض ما حققه المؤتمر الاقتصادي لدعم مصر من نجاحات وإنجازات هائلة.

الشباب الذي جفف دموع محلب بالمؤتمر الاقتصادي

وعندما دمع محلب، قام أحد الشباب المشاركين في المؤتمر بتجفيف دموعه في مشهد أثار انتباه الكثيرين، وتبادر إلى الأذهان سؤالا واحدا فقط هو من هذا الشاب؟؟.

ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على هذا الشباب وماذا فعل هذا؟؟، هذا الشاب هو تامر إسماعيل ويعمل معد في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، وقد وجه رسالة لرئيس الوزارء إبراهيم محلب عبر صفحته على الفيس بوك.

حيث أوضح تامر أن محلب يتعب ويعمل من أجل مصر، وأنه قام بمسح دموعه لأننا لازم نفرح ونفتخر بنجاح المؤتمر الاقتصادي، وجاء نص الرسالة كالتالي:”مسحت دموع راجل بيتعب علشان مصر، لانه بيتكلم باسم مصر، لان كل اللى فى المؤتمر شافوا بعنيهم أن الراجل ده مبينمش بالفعل مش بالكلام وكل الاعلاميين شافوا هو تعب اد ايه، مسحت دموع محلب لان كل اللى كانوا حاضرين كان نفسهم يعملوا كده وارتاحوا زيى لما عملت كده، مسحت دموع محلب لاننا لازم نفرح ومنبكيش ونفخر بنجاح المؤتمر ونجاح مصر”.

بالفيديو شاب يجفف دموع محلب

هذا وقد أوضح محلب خلال كلمته الختامية بالمؤتمر الاقتصادي أن حجم الاستثمارات الناتجة عن المؤتمر بلغ 60 مليار دولار، والآن مع الفيديو: