تعرف علي أول تعليق للمخلوع مبارك علي المؤتمر الاقتصادي وخطوات السيسي

تعرف علي أول تعليق للمخلوع مبارك علي المؤتمر الاقتصادي وخطوات السيسي

نقلا عن فريد الديب محامي المخلوع مبارك، نوضح لكم تصريحات مبارك حول المؤتمر الاقتصادي، ورأيه في الرئيس السيسي وهذه الخطوة في تاريخ مصر، وتأثيرها علي الاستثمار الداخلي والخارجي لمصر، حيث نقل فريد الديب عن مبارك أنه كان متابعا جيدا لجلسات المؤتمر جمعها عبر شاشات التليفزيون، وأنه يري من هذا المؤتمر خطوة جيدة نحو الاقتصاد المصري، وأنه مؤتمر عظيم سوف يعود بالخير علي مصر والوطن العربي والمصريين.

أوضح مبارك أن فوائد هذا المؤتمر لن تكون اقتصادية فقط، إنما سوف تعود بالنفع سياسيا ودوليا، وأنه يثق في تحقيق المؤتمر لأهدافه التي عٌقد من أجلها، وذلك بعد ما أحسه مبارك في جدية وفرح الرؤساء والوفود في كلماتهم، وثقتهم في توافر الأمان والطمأنينة داخل مصر في ظل رئاسة السيسيي.

توقع مبارك نجاح هذا المؤتمر منذ بداية تنظيمه، لأنه يعلم جيدا مدي قيمة مصر الدولية بالرغم ما حدث فيها خلال الأعوام الماضية، وبالرغم من الإرهاب الذي يحيط بالمنطقة وخاصة مصر، وأنه لا ينسي حين نظم مؤتمر مشابه في عام 1986، ووجد فيه نفس حجم الإقبال الذي شهدناه في هذا المؤتمر الحالي من مستثمرين عرب وأجانب.

تابع من نتائج الامتحانات:

 

علي صعيد أخر، أوضح الديب أن مبارك قد توقع الدعم الكبير من ثلاث دول وهم السعودية والكويت والإمارات، وجاء توقعه في محله، لأن هذه الدول هم دائما الملاذ لجميع الدول العربية، وأنه تعود من هذه الدول مساندة مصر خلال محنتها علي مر السنين، وخاصة خلال فترة حكمه.

أما تعليقا علي الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجهوداته، أكد المخلوع أن السيسي يمشي في الطريق الصحيح، وأنه لديه صدق في التعامل مع المشكلات التي تحيط بالوطن، ولديه إخلاص شديد في الحكم، ودعا الله أن يوفقه، وأوضح سعادته أيضا من اختيار مدينة شرم الشيخ خصيصا لعقد المؤتمر، وأكد أنه أختيار مناسب جدا من السيسي.

تابع أيضا: