تردد قناة العاصمة على النايل سات

تردد قناة العاصمة على النايل سات

قناة العاصمة احدي قنوات التوك شو المصرية التي تبث عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، وسيتم ذكر تردد قناة العاصمة بنهاية المشاركة، والتي تضم كوكبة من الإعلاميين والمثقفين، المنتظر قيامهم بتقديم باقة من البرامج الحوارية والترفهية والاجتماعية، التي تخص الشأن المصري والعربي.

ومن أبرز الأسماء المنتظر ظهورها على شاشة القناة الصحفي عبد الرحيم على صاحب برنامج الصندوق الأسود، الذي تم وقف إذاعته على قناة القاهرة والناس منذ أسابيع قليلة، وأيضاً صاحب الموقع الإلكتروني البوابة نيوز، والذي يعود من جديد ببرنامجه السياسي في المقام الأول والذي سعى من خلاله لكشف الكثير من حقائق المطبخ السياسي على الصعيد الداخلي والإقليمي والدولي، فيما يحاك بمصر من مؤامرات و التي لا يعلمها المواطن العادي، واختار مسمى برنامجه الجديد تحت اسم “الصندوق الأسود 2”.

أيضاً ينتظر ظهور كلا من الإعلامي سيد على ببرنامج “الناس التانية”، والفنان طلعت زكريا وبرنامجه تحت مسمى”ابن البلد”،  الناقد الرياضي محمود معروف وبرنامجه “ستاد معروف”، الفنانة نهال عنبر ببرنامج “عنبر الستات”.

يُضاف اليهم كلاً من: ممتاز القط، ميار الببلاوي ، منى الحسيني، عزمي مجاهد ومجدى طنطاوي وغيرهم من الإعلاميين النخب والشباب.

يذكر أن القناة عينت الإعلامية منى الحسيني لتكون في منصب رئاسة القناة بعد موافقتها.

ونأتي هنا لتردد القناة والتي ظهر البث التجريبي للقناة علية حالياً

تردد قناة العاصمة 2015

التردد               12380

الترميز            27500

الاستقطاب     أفقى

تحديث 15-6-2015

تعمل حالياً قناة العاصمة بشكل كامل على التردد المذكور أعلاه بعد انتهاء فترة البث التجريبي وتقدم مجموعة من البرامج الحوارية الهامة.