نتائج جميع مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2015

نتائج جميع مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2015

نقدم لكم متابعة لجميع نتائج مباريات دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الأوروبي، الذي يشارك فيه 16 نادياً أوروبياً وتجرى مبارياته بنظام الذهاب والعودة ليصعد 8 أندية لدور الثمانية، لتجرى بينهم القرعة لمعرفة طرفي كل مباراة من مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

انطلقت مباريات الذهاب من الدور ثمن النهائي يوم 17 فبراير، وشهدت تعادلين أحدهما إيجابي بهدف لمثله بين سان جيرمان والبلوز، والثاني سلبي بين شاختار والبايرن، بينما قطع الملكي ريال مدريد شوطاً كبير في طريقه لدور الثمانية، بفوزه على شالكة في عقر داره بثنائية نظيفة، بينما تعادل بورتو مع بازل بهدف لمثله.

في واحدة من أقوى مواجهات الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، تمكن برشلونة من الفوز خارج ملعبه على المان سيتي بهدفين لهدف، في الوقت الذي فاز فيه اليوفنتوس على دورتموند بهدفين لهدف، كما فاز ليفركوزين على أتليتكو مدريد بهدف نظيف، وخسر أرسنال على أرضه من موناكو بثلاثة أهداف لهدف.

نتائج مباريات الذهاب

اليوم الفريق الأول النتيجة الفريق الثاني
17 فبراير باريس سان جيرمان 1 1 تشيلسي
17 فبراير شاختار 0 0 بايرن ميونيخ
18 فبراير شالكة 0 2 ريال مدريد
18 فبراير بازل 1 1 بورتو
24 فبراير مانشستر سيتي 1 2 برشلونة
24 فبراير يوفنتوس 2 1 بروسيا دورتموند
25 فبراير بايرن ليفر كوزين  1 0 أتليتيكو مدريد
25 فبراير أرسنال 1 3  موناكو

نتائج مباريات العودة

اكتسح فريق بورتو نظيره بازل السويسري برباعية نظيفة ليصعد لدور الثمانية بصحبة الملكي ريال مدريد رغم خسارته على ملعبه من شالكة بأربعة أهداف لثلاثة.

غادر تشيلسي البطولة بعد تعادله المخيب بهدفين لمثلهما أمام باريس سان جيرمان الذي تأهل بإحتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين، يأتي ذلك في الوقت الذي اكتسح فيه بايرن ميونيخ نظيره شاختار بسباعية نظيفة.

موناكو يفجر المفاجأة ويصعد لدور الثمانية بعد فوزه على الأرسنال 3-2 بنتيجة المبارتين، بينما صعد أتليتيكو مدريد للدور نفسه بعد فوزه بركلات الترجيح على بايرن ليفركوزين.

آخر مباريات دور الستة عشر أسفرت عن تأهل برشلونة بعد فوزه في مباراة العودة على مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما اكتسح يوفنتوس دورتموند على ملعبه بثلاثية نظيفة.

اليوم الفريق الأول الاول الثاني
10 مارس ريال مدريد  3 4 شالكة
10 مارس بورتو 4 0 بازل
11 مارس تشيلسي  2  2 باريس سان جيرمان
11 مارس بايرن ميونيخ 7  0 شاختار
17 مارس أتليتيكو مدريد 1ركلات

3

0الترجيح

2

بايرن ليفركوزين
17 مارس موناكو 0 2 أرسنال
18 مارس برشلونة  1 0 مانشستر سيتي
18 مارس بروسيا دورتموند  0 3 يوفنتوس

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا القادمة يوم الاثنين 27/6، مباراة النهائي المبكر بين اسبانيا وايطاليا في إطار دور الــ 16 من كأس أمم أوروبا، نقدم لكم توقيت مباراة المنتخب الاسباني والايطالي، والقنوات الناقلة للمباراة القوية في بطولة كأس الأمم بأوروبا، البطولة التي تٌقام بفرنسا هذا العام، وتفاصيل وتقرير شامل عن المباراة، ومتابعة مستمرة لنتيجة المباراة فور بدأها مباراة اسبانيا وايطاليا اليورو

مباراة الأهلي وأسيك ميموزا التي سوف تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 28-6-2016 ضمن فاعليات مباريات الدور 16 من مباريات المجموعات 8 ،حيث من المنتظر ان يقاتل الشياطين الحمر من اجل الفوز في تلك المباراة عقب فوزه وتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة